اعتقال أربعة متهمين: مستجدات تكسير زجاجات 26 سيارة بالحي الحسني من طرف أشخاص “مقرقبين”

كشف مصدر أمني أن عدد السيارات التي تعرضت لإلحاق خسائر مادية صبيحة اليوم من طرف أشخاص مقرقبين وتحت تأثير الكحول بمنطقة ليساسفة بلغ 26 سيارة خفيفة، موضحا أن عناصر الشرطة القضائية تمكنت من توقيف أربعة مشتبه بهم في إطار هذه القضية، كلهم من ذوي السوابق القضائية ومن أبناء الحي.

واستطرد ذات المصدر بأن يتعلق بالمسمى عبد الرحيم (ن) الملقب بخرابا، والمدعو هشام ولد السكورية، والمدعو موحى ولد الشلوح بالإضافة إلى شخص رابع، وقد جرى توقيفهم بعد عملية استنفار كبرى في أوساط عناصر الأمن بدوار بوشعيب الوطني.

وحسب مصادر من عين المكان فقد خلف الحادث امتعاض مجموعة من الضحايا، الذي حاولوا قطع الطريق المداري للدار البيضاء بسبب ما اعتبروه عدم صرامة العقوبات السجنية الصادرة في حق المشتبه بهم، خاصة وأن واحدا من المتورطين في هذه القضية سبق اعتقاله من أجل السرقة وأدين فقط بشهر ونصف حبسا نافذا. وقد كاد يتطور هذا الامتعاض إلى قطع الطريق العمومي لولا دخول مصالح الأمن في مفاوضات مع الأطراف المشتكية، حيث تم تسجيل شكاياتهم وتوقيف المشتبه بهم في حدود الساعة الحادية عشر صباحا من نفس اليوم، أي بعد مرور حوالي خمس ساعات من انطلاق الأبحاث في هذه القضية.

مصادر أخرى أوضحت أن البعض حاول الركوب على هذه القضية لوسمها بطابع سياسي، خاصة من شخص معروف بانتمائه لأحد الجماعات الدينية غير المرخص بها، لكن الضحايا قاموا في الأخير بتسجيل شكاياتهم في النازلة وهو ما مكن مصالح الأمن من توقيف المشتبه بهم الأربعة ووضعهم تحت الحراسة النظرية.

Read Previous

الدار البيضاء: مستهلكو الأقراص المهلوسة “قرقوبي” يكسرون الواجهات الزجاجية لأكثر من 12 سيارة بمنطقة ليساسفة

Read Next

“المواطنة والسلوك المدني” موضوع يوم دراسي من تنظيم مجلس المستشارين