رابطة بائعات الهوى بنيجيريا يقدمن أسبوع جنسي مجاناً للاعبين في حال الفوز بأمم إفريقيا

قدمت رابطة بائعات الهوى في نيجيريا عرضاً خاصاً واستثنائيا للاعبي المنتخب الأول يتعلق بفوزه بكأس الأمم الأفريقية 2013 التي تستضيفها جنوب أفريقيا وتنتهي في الـ 10 من الشهر الجاري. ويتمثل العرض الغير المسبوق بأسبوع من الجنس المجاني مع فتيات الرابطة في حال نجح “نسور نيجيريا” في خطف اللقب القاري الكبير. هذا وقد أذاعت وسائل الإعلام في نيجيريا بيان الرابطة وتم تداوله على نطاق واسع حيث أرسلت المنظمة تهانيها الحارة بعد وصول المنتخب الوطني إلى ربع نهائي البطولة الأفريقية.

وفي السياق نفسه ذكرت الرابطة النسائية أن فتيات المنظمة يضعن أنفسهن ملكاً للاعبي نيجيريا وعلى إستعداد لممارسة الجنس مجاناً ولمدة أسبوع كامل إذا نجح النسور في الفوز باللقب. وأكدت الرابطة أن بعض عناصرها يتواجد حالياً في جنوب أفريقيا ويساندن المنتخب بكل قوة في سبيل الحصول على البطولة، وحينئذ سوف تقوم المنظمة بتنفيذ تعهداتها وتمنح اللاعبين أسبوعاً جنسياً مجاناً.

يذكر أن المنتخب النيجيري سوف يواجه اليوم منتخب ساحل العاج أبرز المرشحين للفوز بالبطولة في أقوى لقاءات ربع النهائي في البطولة القارية على الإطلاق وأحرزت نيجيريا اللقب القاري في مناسبتين فقط الأولى في عام 1980 والثانية في عام 1994.

Read Previous

المقاربة الملكية لتعزيز العمل الاجتماعي تتجسد من جديد بتدشين مشاريع جديدة بالدار البيضاء

Read Next

“سوبر ماريو” يسجل عودة قوية للدوري الإيطالي