مدرب الرأس الأخضر”قال أشنو عندو”، فماذا سيقول لنا الطاوسي اليوم في الندوة الصحفية؟

 

يعقد رشيد الطاوسي، مساء اليوم، ندوة صحفية للحديث عن اللقاء المرتقب يوم غد أمام فريق الرأس الأخضر بملعب موزيس مابيدا بمدينة دوربان. جل المتتبعين لا يتوقعون أن يخرج رشيد الطاوسي عن تصريحاته المعتادة من قبيل أن المجموعة مهيأة بدنيا ونفسانيا، وهو ما لم نلحظه في خلال اللقاء الأول أمام أنغولا، أو سيقول إنه قد درس الفريق الخصم بشكل جيد، وهو ما سبق أن صرّح به قبل لقاء السبت الذي خرجنا منه بتعادل بطعم الهزيمة، ومن المحتمل أيضا أن يقول “السي رشيد” إنه سيستفيد من أخطاء اللقاء الأول، وهي كثيرة، إلى غير ذلك من التصريحات التي حفظناها عن ظهر قلب.

ومن جهته، صرّح مدرب منتخب الرأس الأخضر، الذي أحرج منظم هذه الدورة جنوب إفريقيا لبعض وسائل الإعلام الاجنبية أن فريقه قادر على هزّ شباك المياغري وأنه نسي تماما اللقاء الأول ضد البافانا بافانا، مشيرا إلى أنّه سيسعى إلى الظهور بمستوى أفضل ممّا ظهر به خلال لقاء الافتتاح، مع العلم أن لاعبي الرأس الأخضر كانوا أقرب إلى الفوز.

الشعب المغربي ملّ التصريحات الرنّانة والواعدة ويحلم بالفوز والأهداف والأداء الجيد، الذي اشتقتا له منذ سنوات، وما عدا ذلك فما علينا سوى أن نرفع النداء الذي رفعه شعب الفايسبوك قبل انطلاق دورة جنوب إفريقيا “هاالعار ماترجعوش بالزربة.”

أكورا بريس-نبيل حيدر

Read Previous

بعد سيارة “بوغاتي” وملايين الدراهم.. مواطن إماراتي يهدي نجم المنتخب “عموري” جمل من سلالة “راهي”

Read Next

مواقف مرسي رئيس الدولة ومرسي القيادي في حركة “الإخوان” لن ترسو على حال