تاعرابت قد يخسر صفقة الميلان كما خسر المنتخب.. فهل هي ذنوب الطاوسي “الدريويش”؟

 تاعرابت & الطاوسي: لكل فاتحته

وصف الكوميدي “عبد الخالق فهيد” الناخب الوطني “رشيد الطاوسي” بالدريويش، وذلك خلال الحفل الذي نظمته الجمعية المغربية للصحافة الرياضية مساء أمس الأربعاء 26 دجنبر الجاري، بالمسرح الوطني محمد الخامس بالرباط.

وكان “الطاوسي” قد تابع كل فقرات الحفل، وضمنها فقرة “فهيد” الذي أشاد بقرار الجامعة بالاستغناء عن خدمات “غيريتس” بالقول:”غيريتس كان بغا يورث معانا.. كريسا دولة على قدها عاد زاد، ولكن دبا جابو لينا سي رشيد الدريوييييييش.”

وكان “الطاوسي” خلال الندوة التي عقدها صباح الاربعاء بالرباط، قد تساءل قائلا: “هل هناك فريق سيقبل التعاقد مع لاعب يقضي 40 يوما بعيدا عنه؟”، في إشارة إلى الخبر الذي أعلن عبر الصحف الإيطالية والذي كشف أن هناك مفاوضات بين اللاعب المغربي “عادل تاعرابت” ونادي ميلان الإيطالي، لكن انتقال “تاعرابت” إلى إيطاليا كان مرتبطا برحيل البرازيلي “روبينيو”، إلا أنه وبعد أن انسحب نادي سانطوس البرازيلي من المفاوضات، أعلن اليوم الخميس 27 دجنبر في البرازيل أن نادي فلامينغو بدوره ينسحب من المفاوضات التي كان يجريها مع إدارة الميلان لارتفاع قيمة الصفقة.

بالمقابل ذكرت وسائل إعلام إيطالية، أن الميلان يخطط لضم “ماريو بالوتيللي” أو دروغبا”، في الوقت الذي أعلن فيه النادي أنه يقترب من الاستغناء عن خدمات برازيلي آخر مقابل 15 مليون أورو، ويتعلق الأمر باللاعب “باتو.”

وإذا ما تم الاستغناء عن فكرة ضم المغربي “تاعرابت” ستكون ضربة موجعة لهذا الأخير، بعد أن طلب من “الطاوسي” عدم الاعتماد عليه في جنوب إفريقيا، بالرغم من أن الناخب الوطني لم يغلق الباب في وجه اللاعب، خاصة وأن “تاعرابت” يتوفر على مؤهلات كبيرة وكل الجمهور المغربي كان يأمل في أن يستمتع بمهارات اللاعب وهو يحمل القميص الوطني تماما كما يبهر الجماهير الإنجليزية بحمل قميص أنديتها. ولكن !!

أكورا بريس/ خديجة بـــراق

Read Previous

فيديو نادر: جانب من الطفولة الكروية للنجم العالمي ليونيل ميسي

Read Next

مغربيتان تواجهان تهمة الاتجار بالبشر في إيطاليا