مد رب الرجاء امحمد فاخر يفتح النار على الحكام وينوي التعاقد مع 4 لاعبين جدد

يبدو أن محمد فاخر مدرب الرجاء البيضاوي لم يعد راضيا على أداء الحكام حينما انتقدهم بشدة بعد المباراة التي تعادل فيها فريقه أمام الجيش، واعتبر أن هناك من الحكام من أصبح يؤثر على السير العادي للدوري المغربي، وأعطى المثال بفريقه الذي تأثر كثيرا على مستوى غيابات لاعبيه من القرارات الخاطئة لحكام الدوري.
وقال فاخر بنبرة غاضبة : ” لا يعقل أن يوزع الحكم إنذارات مجانية على اللاعبين، لا أعرف إن كان ذلك مقصودا كما أتساءل من وراء ذلك، أتابع بعض الحكام يتساهلون مع لاعبين في بعض المباريات، بينما لاعبي الرجاء فهم يذهبون ضحايا تهور بعض الحكام وسرعتهم في توزيع الإنذارات التي تدفعهم للسقوط في فخ النرفزة “.

وأضاف فاخر : ” هناك من الحكام من يريد فرض شخصيته عبر توزيع الإنذارات والبطائق الحمراء ، لكن الطاقم الفني في رأيه هو الذي يدفع ثمن ذلك بفعل الإيقافات التي تطال لاعبيه، وأعطي المثال بالمباراة الأخيرة الرجاء بعد  طرد لاعبين وإنذار مجموعة منهم “.

وتحدث فاخر عما يحاك حول أن الرجاء يملك تركيبة بشرية غنية ، مؤكدا العكس من ذلك ، وقال إن  الرجاء يعاني كثيرا على مستوى لاعبيه، بفعل الغيابات التي يشكو منها والخصاص البشري الذي يشكو منه ، وقال ” نحن نملك فقط 23 لاعبا في القائمة، وبالتالي نتأثر كلما كانت هناك غيابات كثيرة، بفعل الإصابات والتوقيف “.

وفي هذا الصدد قال فاخر إنه كباقي المدربين سيستغل فترة الانتقالات الشتوية من أجل التعاقد مع لاعبين جدد، وأكد أن الانتدابات ستكون حسب حاجة الفريق، خاصة أن هناك كما قال أربعة مراكز شاغرة أمامه ستتيح له التعاقد مع أربعة لاعبين جدد.

وشكر فاخر اللاعبين على تضحياتهم والمجهودات التي يقومون بها من أجل تسجيل النتائج الإيجابية، وقال : ” لم يخلد اللاعبون للراحة منذ انطلاق الموسم بفعل تراكم المباريات والمؤجلات، لقد قضوا معظم أوقاتهم بين الفنادق والسفر، لذلك سأمنح لهم أسبوعا من الراحة بعد نهاية النصف الأول من الدوري، كما قررنا أن نقيم معسكرا إما بالإمارات أو تركيا يمتد لعشرة أيام  لأني شعرت أن اللاعبين أصبحوا يعانون على المستوى الذهني والنفسي، حيث ستكون المناسبة أمامهم للاستعداد للنصف الثاني من الدوري بكل هدوء، لأني أعرف أن الموسم سيكون شاقا في ظل الأهداف التي نسعى لتحقيقها والمباريات الصعبة التي تنتظرنا “.

 أكورا بريس- عن موقع “كووورة”

Read Previous

أنجلينا جولي أجمل نساء العالم و”السلطانة هيام” تحتل المرتبة الخامس وهيفاء وهبي في المرتبة 29

Read Next

بالصور: كلب صينى وفي يستميت في إيقاظ زوجته عقب مقتلها فى حادثة سير‏