طوطال المغرب تحصل على شهادة الإيزو 9001 / 2008 بفضل نظام إدارة جودة الوقود

في إطار التزامها، من خلال سياسة استباقية، بتزويد زبنائها بمنتجات وخدمات عالية الجودة،  تم اليوم الاعتراف بالتزام ومشاركة جميع فرق طوطال من خلال الحصول على شهادة الإيزو 9001 : 2008 لنظام إدارة جودة وقودها. وأضيفت هذه الشهادة إلى شهادات الإيزو 9001 : 2008 و الإيزو 14001 : 2004 التي تم الحصول عليها في سنة 2009 بالنسبة لأنشطة الغاز وزيوت التشحيم.

وتأتي هذه الشهادة لتكافئ جهود طوطال المغرب بغية ضمان مستوى عال من مراقبة ومتابعة جميع مراحل استخدام الوقود، ابتداء من التموين إلى غاية التوزيع النهائي مرورا بالتخزين والنقل.

وفي هذا الغطار، تم تنظيم رحلة للصحفيين لمحطة الواد المالح، حيث تم التعرف على مختلف الأنشطة من نقل وتوزيع ومراقبة…

وتعد طوطال المغرب فاعلا رئيسيا في كل أسواق منتجات النفط : محطات الخدمات، الزبناء الصناعيون، مواد التشحيم، الطيران والغاز. منذ إنشائها في البلاد، واكبت الشركة باستمرار التنمية الاقتصادية بفضل برامجها المهمة الخاصة بالاستثمار. واليوم تسوق طوطال المغرب 1 مليون طنا سنويا من المنتجات النفطية وتتوفر على أكثر من 270 محطة للخدمة في جميع أنحاء البلاد، بما في ذلك 8 في الطرق السيارة.

أكورا بريس-ن.ح

Read Previous

ما رأي الوزير الوفا في أستاذٍ يُقدم شهادة طبية مدتها 7 أيام ثم يمددها ثم يستأنف العمل ليوم أو يومين ثم يقدم شهادة جديدة؟

Read Next

أرقام مهمة خاصة بالمشروع: والي جهة الدار البيضاء الكبرى يعطي انطلاقة أشغال مشروع حديقة “سندباد”