رغم غيابه عن التداريب، الطاوسي لا زال مدربا للعساكر

نفت إدارة فريق الجيش المغربي خبر الانفصال عن المدرب رشيد الطوسي بعد الأخبار التي تم تداولها، وأكدت المصادر أن إدارة الجيش لا علم لها بهذه الأخبار وأن الانفصال لم يتم مع المدرب الطوسي، مشيرة  أن الأخير لم يخبر مسؤولي الفريق برحيله مؤكدا أنه مرتبط بعقد لمدة أربع سنوات وفي ذمته مستحقات مالية لا بد أن يؤديها إن أراد فسخ العقد، علما أن الطوسي أقلق مسؤولي الفريق بعد غيابه عن التدريبين الأخيرين دون مبرر، حسب ما اورده موقع “كووورة”المتخصص.

يذكر أن رشيد الطوسي قد تعرض لضغط كبير من طرف الشارع الكروي ووسائل الإعلام بسبب جمعه لمهمتي تدريب المنتخب المغربي ونادي الجيش، بحيث تعالت العديد من الأصوات مكالبة إياه بتقديم استقالته من تدريب الجيش للتركيز أكثر على الأسود خاصة مع اقتراب كأس أمم إفريقيا بجنوب إفريقيا.
وفي أول تصريح له، أكّد عبد الرزاق خيري، المدرب المساعد لفريق الجيش الملكي،  صحة خبر إشرافه على تدريب فريق الجيش الملكي، في انتظار اتضاح العلاقة بين الطاوسي والفريق العسكري في الأيام المقبلة. وأضاف خيري أنه استجاب للدعوة التي وُجهت إليه من طرف إدارة النادي، مبرزا أنه سيشرف على تداريب فريق الجيش الملكي بداية من الأسبوع المقبل في انتظار ما ستفرزه الأيام القليلة المقبلة عن العلاقة التي تربط الطاوسي والفريق العسكري وهل سيستمر مع الفريق وفي الآن نفسه تدريب المنتخب أم سيواصل مع الفريق الوطني.

أكورا بريس-نبيل حيدر

Read Previous

الصحفي “التحفة” ميلود الشلح يفوز بالجائزة الوطنية الكبرى للصحافة في صنف الصحافة الكتوبة

Read Next

زعيم حزب الحرية الهولندي المتطرف: وفاة الحكم الهولندي لها علاقة بالمشاكل التي نواجهها مع المغاربة بهولندا