رقصت بأزياء مستوحاة من مسلسل حريم السلطان”، نور تكشف أسرار عرس ابنة بوتين

أحيت الراقصة المغربية نور حفل زفاف نجلة الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، الذي نظم مؤخراً في سرية تامة، ودام ثلاثة أيام في أجواء ذات طابع شرقي خاص في مدينة مراكش المغربية.
وقالت نور إن مدير أعمالها أخبرها بموضوع إحياء حفل زفاف لأحد الأثرياء الروسيين، مضيفة أنه لم يكن بدوره يعلم أن الأمر يتعلق بحفل زفاف كريمة الرئيس فلاديمير بوتين.
وكشفت الراقصة نور أنها ساهمت في إحياء حفلة الحناء، التي تعتبر ضمن طقوس العرس المغربي، بفندق “البلدي” بمراكش مشيرة إلى أن نوعية الحضور تتكون من شخصيات بارزة، ومن رجال الأعمال وأثرياء منتمين إلى جنسيات مختلفة قدموا بطائرات خاصة، مشيرة إن فندق البلدي كان يخضع حينها لحراسة مشددة، حيث تم تفتيش جميع الحاضرين بمن فيهم نور وفرقتها.
وقالت نور إن ليلة عرس ابنة بوتين، التي كان لها شرف إحيائها إلى جانب العديد من الفرق المغربية، مثل “أحواش” و”الدقة المراكشية” وغيرهما، جرت ضمن طقوس مغربية بامتياز، مشيرة إلى أنها قدمت خلالها حفلاً راقصاً وفي أجواء رومانسية، كانت خلالها تلبس أزياء مستوحاة من مسلسل حريم السلطان، وأنها رقصت بالشموع فوق رأسها، مما أثار إعجاب الحضور.
وأضافت نور أن هذا الحفل ينضاف إلى سجلها الفني، كونها أحيت العديد من الحفلات لشخصيات بارزة في العديد من دول العالم، مضيفة أن هذا الحدث سيعتبر إضافة لمدينة مراكش ويساعد في تألقها دولياً، خاصة في ظل الركود السياحي الذي تعيشه المدينة نتيجة الأزمة الاقتصادية العالمية.
أكورا بريس-

عن موقع العربية.نت

Read Previous

عاجل/مؤيدو محمد مرسي يعتدون على الصحفيين وأخبار عن إخلاءه بيت أسرته

Read Next

شباط ستايل…بن كيران ستايل..غانغام ستايل