هيكلها مصنوع بالكامل من الألمنيوم: حاكم دبي يقتني أول سيارة لشركة “رانج روفر” الجديدة في العالم

تسلم الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب الرئيس الإماراتي ورئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، هذا الأسبوع سيارة رينج روفر الجديدة كلياً وذات الهيكل المصنوع بالكامل من الألمنيوم.
وتعد مركبتي رينج روفر اللتين تم تسليمهما للشيخ محمد بن راشد أول مركبتين من نوعهما ييتم تسليمهما في العالم. فقد تم خلال هذا الأسبوع تسليم مركبة “رينج روفر” 2013 التي تحمل لوحتها الرقم المميز    Dubai1 للشيخ محمد بن راشد، كما تسلم الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، مركبة أخرى تحمل لوحتها الرقم “Dubai 11″.
وفي هذه المناسبة، قال فيل بوبهام، المدير التنفيذي لعمليات المبيعات العالمية، جاكوار لاند روفر: “إنه لشرف عظيم لعلامة “لاند روفر” التجارية أن يكون صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم أول من يقتني مركبة رينج روفر الجديدة كلياً في العالم”.
وأضاف وفقاً لمصادر إعلامية: “لقد تم تصميم طراز رينج روفر الجديد، الذي يجسد الإمكانات القوية التي تشتهر بها علامة لاند روفر التجارية، ليكون أقوى وأروع طرازات رينج روفر على الإطلاق. وفي حين أن المركبة الجديدة لا زالت تحتفظ بالشخصية الفريدة والسمات الأساسية لهذا الطراز، والتي تجمع بين الفخامة والأداء القوي وقدرات القيادة التي لا تضاهى على مختلف أنواع التضاريس، إلا أن التصميم الجديد والهيكل المبتكر خفيف الوزن، مكننا من الارتقاء بتجربة قيادة المركبات الفاخرة إلى آفاق جديدة.

Read Previous

دراسة علمية: الشقيق الأكبر في خطر بسبب أشقائه

Read Next

صحف الثلاثاء: الغسيل الجنسي للسلفيين يصل إلى أوروبا والسجناء يتلقون علاجا طبيا أفضل بكثير من المواطن العادي