كأس الاتحاد العربي لكرة القدم: الرجاء يضرب بقوة وسلاحه الغوليادور محسن ياجور

محسن ياجور بيلدوزير رجاوي (تصوير: أم ب بريس)

في إطار كأس الاتحاد العربي لكرة القدم واصل فريق الرجاء الرياضي البيضاوي بدايته الموفقة هذا الموسم بالفوز على ضيفه البنزرتي التونسي برباعية نظيفة، مساء أمس السبت 20 أكتوبر الجاري بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.
حيث عزم أبناء المدرب امحمد فاخر على الضرب بقوة عربيا. وذلك من خلال الهجمات القوية للاعبي النسر الأخضر وفي مقدمتهم الغوليادور محسن ياجور، الذي نجح في تسجيل هدف السبق في الدقيقة 17 قبل أن يعود لمضاعفة النتيجة في الدقيقة 39 ليطلق العنان لفرحة كبيرة في أوساط شعب ” الماكانا ” .

(تصوير: أم ب بريس)

ومع بداية الجولة الثانية ، زاد الضغط الرجاوي الكبير المساند والمدفوع بقوة من طرف جماهير “الماكانا” التي تنقلت وحجت بكثرة للملعب ، وفي الدقيقة 79 عاد النجم الشاب عبد الإله الحافيظي ليوقع هدفا عالميا بطريقة اللاعبين الكبار والثالث في شباك الحارس فاروق بن مصطفى .
وفي آخر دقيقة من المباراة وقع المهاجم الرائع حمزة بورزوق هدف الخلاص ليضع فريق الرجاء قدما في الدور القادم وتستمر عقدة الرجاء للمدرب التونسي الخبير يوسف الزواوي . حيث أنه لم يقدر على الانتقام من الرجاء لأن هذا الأخير هو من حرم المدرب التونسي  من اللقب الوحيد الذي ينقص خزائنه وهو لقب دوري أبطال إفريقيا في سنة 1999 عندما كان على رأس الإطار التدريبي لفريق الترجي التونسي .

Read Previous

السيد شباط “الغريب” لمجلة “جون أفريك”: إصلاح المؤسسات يمرّ من خلال إصلاح الأحزاب

Read Next

هذه الجزائر “الكافرة” بقيم حسن الجوار وأواصر الأخوة وتنمية الشعوب المغاربية وبالتحديات الإقليمية والدولية