الفاسي الفهري يتقدم بطلب إعفائه إلى بن كيران وأوزين ومصدر داخل الجامعة يؤكد أن “الفهري” رجل المرحلة

علي الفاسي الفهري

أكد مصدر جيد الإطلاع أن رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم، “علي الفاسي الفهري” تقدم بطلب إعفائه من مهمته على رأس الجامعة إلى كل من “عبد الإله بن كيران” رئيس الحكومة، و”محمد أوزين” وزير الشباب والرياضة. وذكر المصدر أن “الفهري” لم يتحدث عن تفاصيل سبب إقدامه على هذه الخطوة مشيرا في مطلبه إلى أنه يطلب الإعفاء لأسباب شخصية، وأن الطلب قدم قبل مباراة مراكش وليس بعدها كما تناولت ذلك مجموعة من وسائل الإعلام، كما نفى مصدرنا أن يكون ضغط الشارع هو السبب.

من جانب آخر، تحدث مصدر داخل الجامعة، لــ “أكورا بريس” أن “الفهري” لم يتقدم رسميا للمكتب الجامعي بأية استقالة مما يعني أنه الرئيس الشرعي والفعلي للجامعة، واعتبر أن ما تناولته وسائل الإعلام يظل مادة للترويج الإعلامي لا أكثر لأنه لا يستند إلى دليل مادي يقطع الشك باليقين، معتبرا أن “الفهري” هو رجل المرحلة ولا يوجد من يقود الجامعة بطريقة احترافية أفضل منه !!

واعتبر أن ما تحقق في عهد “الفاسي الفهري” هو إنجاز كبير، في مقدمته التأهل مرتين إلى كأس إفريقيا، والفوز لأول مرة بكأس العرب، وتأهل المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة لكأس العالم لأول مرة في تاريخه، إضافة إلى تأهل المنتخب الأولمبي إلى أولمبياد لندن.

واكتفى المصدر الجامعي الذي رفض ذكر اسمه، بذكر محاسن “الفهري”، واعتبر أن الإخفاق في كأس إفريقيا الأخيرة والخروج من الدور الأول بنقطة وحيدة هو مسؤولية اللاعبين لا الجامعة أو المسيرين، لأن الجامعة هيأت كل الظروف الجيدة للمنتخب لكن اللاعبين “ما بغاوش يتقاتلوا على القميص الوطني” وهذه مسؤولية يتحملونها مع المدرب السابق “غيريتس.”

أكورا بريس/ خديجة بـراق

Read Previous

الوداد ثاني المتأهلين إلى نصف نهاية كأس العرش

Read Next

“الله يرحم القذافي يا ثوار الناتو”: سبب اقتحام سفارة الجزائر والليبيون يردّون: يكفي علم الاستقلال رفرف أمام أعين عائشة القذافي