كتيبة الطاوسي تستأسد في معركة الحسم وتقطع رؤوس الأفاعي بالرباعية

الطاوسي خلال الندوة الصحفية تصوير اكورا

سيكون المغرب حاضرا للمرة 15 في المونديال الإفريقي الذي سينظم في جنوب إفريقيا يناير 2013، بعد أن حسم معركة الموزمبيق برباعية نظيفة، وقد تنفست الجماهير الحاضرة بملعب مراكش الصعداء بعد أن فك عقدة الأفاعي “عبد العزيز برادة” في الدقيقة 38 بعد سلسة من المحاولات الضائعة للمهاجم “العربي” التي استفزت الجماهير المغربية والتي طالبت على إثرها “الطاوسي” بإخراجه خاصة بعد المحاولة التي ضاعت في الدقيقة 25، ثم جاء الشوط الثاني الذي عرف تسجيل 3 أهداف معلنا عن تأهل المنتخب، واستئساد كتيبة الطاوسي في أول معركة يخوضها.

وعقب نهاية اللقاء، عقد الناخب الوطني ندوة صحفية بدأها بإهداء الفوز للرياضي الأول جلالة الملك، والجماهير المغربية التي كانت وفية للمنتخب الوطني وساندته طيلة 90 دقيقة.

“الطاوسي” تحدث عن تكتل الخصم وإغلاقه للمنافذ مما دفعه إلى تغيير خطته عبر المرور من الأطراف وهي المهمة التي أوكلت بنجاح للزئبق “أسامة السعيدي”، وأضاف الناخب الوطني أن الخوف كان عاملا أساسيا لاحترام الخصم لكنه أكد أنه كان متخوفا من العناصر الوطنية ألا تظهر بمستواها الحقيقي.

وأكد “الطاوسي” أن هذا عهد جديد للمنتخب المغربي، حيث ستعقب هذه المباراة قراءة جديدة للمنتخب والتهيؤ بالشكل الكافي لحضور المنتخب بمستوى جيد خلال المونديال الافريقي في يناير 2013، قائلا:””لن نذهب إلى كأس إفريقيا لنكون حصانا أسود.”

خديجة براق/ موفدة أكورا بريس إلى مراكش

Read Previous

الجمهور والطاوسي يعيدان الثقة إلى الأسود: فوز بطعم الوطن

Read Next

“فهد الليل” يكشف لـ”أكورا بريس” عن جديده وعن أسباب رفضه إحياء حفل غنائي في إسرائيل