لائحة المنتخب المغربي لكرة القدم لمواجهة الموزنبيق: 12 محترفا بالبطولات العربية والأوربية و 14 من الدوري المحلي

استدعى الناخب الوطني “رشيد الطاوسي” 26 لاعبا للدخول في معسكر استعدادا للمباراة الحاسمة التي ستجمع المنتخب الوطني بنظيره الموزمبيقي في 13 من أكتوبر بمدينة مراكش، وضمت اللائحة 26 لاعبا ضمنهم 12 لاعبا من الدوريات العربية والأوربية.

في حراسة المرمى تمت دعوة كل من: نادر لمياغري من الوداد البيضاوي، “عزيز الكيناني” المغرب التطواني و”أنس الزنيتي” من المغرب الفاسي

وفي خط الدفاع ضمن اللائحة: “عبد اللطيف نوصير” من المغرب التطواني، “عادل كروشي” من الرجاء البيضاوي، “يونس بلخضر”، “عبد الرحيم شاكير” و”يونس حمال” من الجيش الملكي.

ومن الدوريات الأوربية كل من: “المهدي بنعطية” من أودنيزي الإيطالي، “زكرياء بركديش” من نادي لانس الفرنسي و”أحمد القنطاري” من نادي بريست الفرنسي.

في خط الوسط: “محسن متولي” من الرجاء البيضاوي، “سعيد فتاح” من نادي الوداد البيضاوي، و”صلاح الدين عقال” من فريق الجيش الملكي.

ومن الدوري السعودي “عادل هرماش” لاعب الهلال السعودي، “عصام عدوة” من فريق جيماريش البرتغالي، “يونس بلهندة” من نادي مونبوليي الفرنسي، كريم الأحمدي لاعب إسطون فيلا الانجليزي، ولاعب العربي القطري “حسين خرجة.”

أما خط الهجوم فقد اعتمد الناخب الوطني على مهاجم أولمبيك آسفي “عبد الرزاق حمد الله”، ونجم الجيش الملكي “يوسف قديوي” إضافة إلى “محسن ياجور” مهاجم الرجاء البيضاوي، ومن الدوريات الأوربية تم استدعاء لاعب غرناطة الاسباني “يوسف العربي”، “نور الدين أمرابط” من جلطة سراي التركي، “عبد العزيز برادة” لاعب خيتافي الإسباني و”أسامة السعيدي” لاعب ليفربول الإنجليزي.

أكورا بريس / خديجة بــراق

Read Previous

اشتوكة أيت باها: انتحار عروس ليلة الدخلة ومصادر تُرجع السبب إلى فقدانها للبكارة

Read Next

شركة صينية تقاضي باراك أوباما على خلفية قراره منع إتمام صفقة طواحين هوائية