برشلونة يقترح 50 ألف دولار لجلب موهبة كروية مغربية صاعدة لقّبته الصحافة الإسبانية بـ”ميسي الجديد”

دخل فريق برشلونة الإسباني في مفاوضات جدية لجلب الموهبة الكروية المغربية إبراهيم عبد القادر دياز، الذي يلعب في صفوف فريق مالقة الإسباني. “ميسي الجديد” كما لقّبته الصحافة الإسبانية يبلغ من العمر 13 سنة ويُعرف بمهاراته الكروية العالية وبممارسته كرة القدم منذ سن ست سنوات، مع الإشارة إلى أن الوكيل المكلف بالتفاوض لجلب عبد القادر دياز إلى برشلونة هو بيري غوارديولا، أخ مدرب برشلونة السابق بيب غوارديولا.

فيديو مهارات ابراهيم:

وتسير المفاوضات بشكل جيد بعد أن وافقت عائلة دياز على انتقاله إلى أكاديمية “لاماسيا”، لكن المبلغ المالي الذي اقترحه الفريق الكاتالوني لا يصل إلى تطلعات فريق مالقة، بحيث اقترح فريق برشلونة 50 ألف أورو كقيمة صفقة انتقال عبد القادر إلى صفوفه، فيما يطالب فريق مالقة بضعف المبلغ.

صحيفة “مالقة هوي” ذكرت أن برشلونة يحاول منذ سنتين استقدام هذه الموهبة الكروية الصاعدة، لكن الفريق كان يصطدم بالمطالب المالية الكبيرة لفريق مالقة، الذي طالب بالحصول على 600 ألف دولار للتخلي عن إبراهيم عبد القادر دياز.

وفي حال نجاح صفقة انقال هذا اللاعب، سيكون المغربي الثاني الذي يلتحق بفريق برشلونة بعد المهاجم منير حدّادي، الذي يلعب لفريق أقل من 18 سنة.

أكورا بريس-نبيل حيدر

Read Previous

“الحرب” تتواصل على تجار المخدرات، القبض على “البيري”و”حوسة” بحي مولاي رشيد

Read Next

المغرب ضيف شرف تظاهرة “تكنوباراد” بعاصمة الأنوار باريس