“مازيراتي سترادا” و”الأفينتادور”: السيارة الجديدة للنجم “الخارق” ميسي وسيارة “قاذفة اللهب” رونالدو

التقطت كاميرات مصوري الصحف الاسبانية السيارة الجديدة للنجم الأرجنتيني “ليونيل ميسي”، لاعب الفريق الكاطلوني نادي برشلونة الاسباني. وهي من نوع “مازيراتي سترادا”، وتحمل الرقم المميز (1010) في إشارة إلى رقم قميصه في ناديه الكطالوني ومنتخب بلاده.

وفي خضم التنافس الشديد بين أسطورة كرة القدم الأرجنتينية ونادي برشلونة الإسباني ليونيل ميسي اللاعب الأفضل بالعالم، ومعجزة كرة القدم البرتغالية ونادي ريال مدريد قاذفة اللهب كريستيانو رونالدو؛ قارنت صحيفة “فيرست بوست” بين السيارة الجديدة لميسي وسيارة البرتغالي رونالدو.
وأشارت الصحيفة إلى أن كلا السيارتين تتمتع بشكلٍ رياضي قوي وجذاب، فضلاً عن الأداء العالي والمتانة المتناهية.

سيارة الأفينتادور الخاصة برونالدو كانت تعطلت في عيد ميلاده 27 وعاد حينها إلى منزله عبر طاكسي

وتمتلك سيارة “ميسي” الإيطالية بلونها الأبيض محرك بثمانية اسطوانات على شكل حرف (V) سعته 4.7 لتر يولد قوة تصل إلى 450 حصان ويمكنها التسارع من 0 إلى 100 كم بالساعة خلال 4.6 ثانية.

أما سيارة رونالدو الأفينتادور فتمتلك محرك بإثني عشر إسطوانة سعته 6.5 لتر يولد قوة تصل إلى 700 حصان ويمكنها التسارع من 0 إلى 100 كم بالساعة خلال 2.9 ثانية.

ولم تفوت الصحيفة الإسبانية أن تضع مقارنة بين أسعار السيارتين، حيث أشارت إلى أن سعر سيارة رونالدو يضاهي حوالي ضعف سيارة ميسي، إذ يبلغ سعر سيارة الأفينتادور 340 ألف يورو أي ضعف سعر سيارة ميسي التي يبلغ ثمنها 175 ألف يورو.

أكورا بريس

 

Read Previous

بالفيديو: لاعب يترك المباراة.. للحديث في الهاتف.. ثم يعود لرد هجمة عن مرماه

Read Next

تسجيل 6244 مخالفة سير بالدار البيضاء في 8 أيام وسحب 1851 وسقة وحجز 1156 سيارة