فريق برشلونة يودّ الحكم على ميسي ب”المؤبّد”

أكّدت صحيفة إلموندو ديبورتيفو الكاطلونية أن إدارة نادي برشلونة تدرس إمكانية تجديد عقد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي للمرة السادسة منذ سنة 2005، حين وقّع عقده الاحترافي الأول بعد الفوز بكأس العالم للشباب، لكن هذه المرة بنكهة مختلفة حيث يتوقع أن يكون العقد “مدى الحياة” . رئيس الفريق الكاطالوني ساندرو روسيل قال إن منح ميسي عقدا مدى الحياة مع الفريق هو بمثابة طريقة يشكر من خلالها الفريق هذا اللاعب الذي قدّم الكثير لبرشلونة وحقّق معه جميع الألقاب والعديد من الأرقام القياسية.

 وتأتي خطوة روسيل في ظل المشاكل التي طفت على الساحة في اليومين الماضيين بين البرتغالي كريستيانو رونالدو ونادي ريال مدريد الغريم الأزلي لبرشلونة، حيث يسعى روسيل الرجل الخبير بالعلاقات التسويقية لاستغلال الفرصة وتوجيه ضربة للنادي الملكي من خلال إبراز برشلونة كناد يهتم بنجومه على عكس حامل لقب الدوري الاسباني.

يُذكر أن ميسي كان قد لمّح في مرات سابقة بأنه يريد إنهاء حياته مع نادي الأول نيوز أولد بويز، لكن يبدو أن برشلونة مصرّ على الاحتفاظ بالنجم الأرجنتيني حتى نهاية مسيرته، مع أنّه صرّح مرات عديدة أنه يود اللعب خلال نهاية مسيرته أمام جماهير الأرجنتين التي يحبّها، والتي تذوب في عشق هذا اللاعب الذي يذكّرهم بالأسطورة مارادونا.

فهل سيتحقق حلم ميسي أم لا؟

أكورا بريس- نبيل حيدر

Read Previous

5 أسباب وراء حزن رونالدو قد تدفعه إلى مغادرة ريال مدريد

Read Next

غوغل يحتفي بذكرى ميلاد “أبو الريحان البيرونى” طليموس العرب والمسلمين