بالفيديو : نجاة رجل وسط تصادم 3 سيارات في روسيا

نجا شخص بمحطة وقود جنوب روسيا من الموت بمعجزة، بعدما اصطدمت سيارتان ببعضهما وتوجهتا ناحيته، حتى أن باب إحدى السيارات مر بجواره بسرعة وقوة وهو واقف مكانه في ذهول يشاهد اصطدامهما بسيارة ثالثة. “الديلي ميل” البريطانية إنه يعتقد إن الحادث وقع في مدينة “أورنبرج” جنوب روسيا، وإن الفيديو التقط من الكاميرا الموضوعة على مقدمة السيارة.

ويكشف الفيديو الذي تم بثه على موقع “يوتيوب” سيارة قادمة وهي تحاول أن تهدئ من سرعتها، بالقرب من فتحة دوران مواجهة لمحطة الوقود، وفجأة قرر قائد شاحنة عبور التقاطع ربما لدخول محطة الوقود، ما جعله في مواجهة مباشرة مع السيارة القادمة، وبالفعل لم يستطع أي من قائدي السيارتين تفادي الاصطدام، ويظهر صوت قائد إحدى السيارتين وهو يصيح غير مصدق لما يحدث.

وعقب الاصطدام توجهت السيارتان إلى داخل المحطة وتحديداً تجاه رجل واقف بجوار مضخة الوقود، وفي تلك اللحظة نشاهد الرجل وقد أصابه الذهول، حين حوصر بمضخة الوقود والسيارتين المندفعتين ناحيته، فتجمد في مكانه، حتى شاهد باب إحدى السيارتين يكاد يصطدم به، فابتعد عن طريقه، لتصطدم هذه السيارة بسيارة ثالثة، ربما كانت سيارة الرجل، وهي متوقفة في محطة الوقود.

وفي اللحظات الأخيرة من الفيديو، نشاهد الرجل وهو غير مصدق لما يحدث، يتحسس نفسه كأنما يحصي أعضاءه، ليتأكد أنه سليم، وهو لا يدري أين يذهب، ثم يخرج من المشهد تماماً، ولم تقدم الصحيفة تفصيلاً للإصابات.

Read Previous

أفتاتي وبوانو والإدريسي والمعتصم خارج الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية والثانية ثابتة لسعد الدين العثماني

Read Next

معتقلون يعيشون في “رفاهية” بسجون المغرب: أغلبهم أثرياء وسياسيون ومسؤولون كبار وأباطرة مخدرات