ترجيح المشاكل العائلية سببا للانتحار: انتحار مقدم شرطة داخل مقر عمله بالعرائش

الصورة عن موقع “منارة”

أفاد مصدر أمني أنه جرى صباح اليوم الاثنين 16 يوليوز الجاري اكتشاف جثة مقدم شرطة يعمل بالمنطقة الإقليمية للأمن بالعرائش، بعدما أقدم على الانتحار باستعمال سلاحه الوظيفي داخل مقر عمله.

نفس المصدر أوضح أن الشرطي المذكور، متزوج وبدون أبناء، يعمل بالمصلحة الإدارية بالعرائش، مرجحا أن تكون دوافع الانتحار تتمثل في مشاكل عائلية، خاصة وأن الهالك كان قد تقدم مؤخرا بطلب طلاق اتفاقي مع زوجته، وهو الملف الذي لا زال معروضا على أنظار  قسم قضاء الأسرة بالمحكمة الابتدائية بالعرائش.

وأضاف نفس المصدر، بأنه تم إيداع الجثة بالمستشفى الإقليمي بالمدينة رهن التشريح الطبي، كما تم فتح بحث في الموضوع لتحديد ملابسات النازلة.

ويوم السبت الماضي، شهد “حي الخدير” بالدار البيضاء حادث انتحار شرطي بمنزله، وأمام أعين زوجته. فبعد تناوله وجبة الغداء بالطابق الأول من منزله رفقة زوجته وأبنائه الثلاثة، نزل شرطي يعمل بالهيأة الحضرية بأمن أنفا بالدار البيضاء إلى الطابق الأرضي، فلحقت به زوجته حاملة بعض الفواكه إلا أن مفاجاتها ستكون كبيرة حين رأته وهو يسدد مسدسه ناحية قلبه. أسرعت الزوجة نحو زوجها لتنقذه لكنه لم يكترث لها وأطلق رصاصة مدوية اخترقت قلبه ليسقط مضرجا في دمائه.

ورجحت بعض المصادر أن يكون سبب انتحار الشرطي بالدار البيضاء معاناته من اضطرابات نفسية، حيث تمّ عرضه على طبيب نفساني، بناء على رغبة زوجته، قبل ثلاثة أيام من إقدامه على الانتحار.

أكورا بريس

Read Previous

فلاحو جهة الشاوية غاضبون من وزير الفلاحة ويطالبون برحيله

Read Next

صور غريبة مثيرة: بطاطس على شكل قدم بشرية