تأجيل توقيع خرجة للعربي القطري وبطاقته الدولية معلقة بين فيورنتينا وجنوة

 الدولي المغربي خرجة في صورة مع بعض مسؤولي نادي “العربي القطري”

أكد مصدر من الدوحة في اتصال مع “أكورا بريس” أن نادي العربي القطري وعميد المنتخب الوطني “الحسين خرجة” علقا مفاوضاتهما عشية الخميس 28 يونيو الجاري، بعدما لم يتوصلا إلى اتفاق بخصوص بعض بنود العقد لاختلاف وجهات النظر ليتأجل الحسم في صفقة الانتقال إلى يوم الجمعة لاستكمال المفاوضات بغية إيجاد أرضية للتقارب قبل توقيع العقد النهائي.

وكان العميد “خرجة” قد وصل إلى قطر في وقت متأخر من مساء الاربعاء 27 يونيو، وخضع للفحص الطبي صباح اليوم الموالي، وعقب ذلك اجتماع مع مسؤولي نادي العربي على رأسهم رئيس مجلس إدارة النادي “هتمي بن علي الهتمي”، حيث جالسوا “خرجة” ووكيل أعماله بمقر النادي لكن سرعان ما انفضت الجلسة بعدما لم يتوصل الطرفان إلى صيغة اتفاق مشترك.

وكانت مصادر مطلعة، قد أكدت أن سبب تأجيل توقيع المغربي “حسين خرجة” للنادي العربي، يعود إلى مغالاة نادي فيورنتينا الإيطالي في طلباته المالية بعد أن علمت إدارة النادي أن أشواطا هامة قد قطعت في صفقة “خرجة” مع العربي القطري، حيث تمسكت إدارة النادي الإيطالي باللاعب المغربي، الشيء الذي دفع الأخير إلى طلب مهلة 24 ساعة لاستكمال مباحثاته مع إدارة النادي الايطالي لمغادرة النادي بشكل ودي، خاصة وأنه يرتبط بعقد مع الفريق لمدة موسم آخر.

 عقد “خرجة” لن يكونا طرفاه فيورنتينا والعربي فقط، بل إن البطاقة الدولية للاعب في ملكية مشتركة بين نادي فيورنتينا ونادي جنوة وهو ما قد يعصب من عملية انتهاء المفاوضات بنجاح.

وإذا ما تم الاتفاق على باقي بنود العقد، سيوقع “خرجة” للفريق القطري مدة موسمين، يجاور من خلالهما زميله في المنتخب “يوسف حجي” القادم من نادي رين الفرنسي والذي وقع عقده مع النادي يوم 25 يونيو الجاري لمدة موسمين.

أكورا بريس / خديجة بــراق

Read Previous

يُنجز 16 ألف “تريليون” عملية حسابية في الثانية: الحاسوب “سيكويا” الأسرع في العالم

Read Next

رئيس الحكومة أمام البرلمان: “إلى بغيتو نديرو الثورة على ريال “خمسة سنتيم” نديروها”