عبد الغني الناصري يقترب من تدريب الماص خلفا لرشيد الطاوسي

أعلن المغرب الفاسي اليوم الاثنين أنه توصل لاتفاق للتعاقد مع المدرب عبد الغني الناصيري خلفا لرشيد الطاوسي الذي ينتهي عقده مع الفريق بنهاية هذا الشهر، وقال مروان بناني رئيس المغرب الفاسي إن المدرب الجديد سيوقع عقدا لمدة عامين.
واحتل المغرب الفاسي المركز السادس في الدوري المغربي في الموسم المنقضي والذي توج بلقبه المغرب التطواني. ولا يزال الفاسي يدافع عن لقبه في كأس الاتحاد الإفريقي حيث سيلعب في نهاية الشهر في ضيافة ليوبار الكونجولي في ذهاب الدور الرابع.
وحقق الفريق ثلاثية تاريخية خلال أربعة أشهر من العام الماضي بعد تتويجه بطلا لكأس الاتحاد الإفريقي على حساب الافريقي التونسي ولكأس العرش وكأس السوبر الافريقية على حساب الترجي التونسي لكنه خرج مبكرا من دوري أبطال افريقيا على يد الزمالك المصري.
وقال الناصيري لرويترز “هذا اتفاق مبدئي وتفاهم على الارتباط لموسمين على أن يتم التوقيع رسميا غدا الثلاثاء أو بعد غد الأربعاء وعندها يمكن الحديث بالتفصيل عن الأهداف والانتقالات والاستعدادات.”
ويملك الناصيري خبرة كبيرة اذ سبق له قيادة منتخبي الشباب والاولمبي كما ساعد المدرب بادو الزاكي في المنتخب الأول في كأس الأمم الافريقية بتونس 2004 حين خسر الفريق في المباراة النهائية.
ودرب الناصيري أيضا منتخب غينيا بيساو بالإضافة لفريقي السويق العماني والقادسية السعودي. وفي المغرب عمل مع فرق الكوكب المراكشي والفتح الرباطي واتحاد طنجة والمغرب التطواني.

Read Previous

شريط صور للرجال فقط: أجمل المشجعات في ملاعب كأس أروبا للأمم الجارية حاليا بأوكرانيا وبولونيا

Read Next

بيكهام طباخ أبنائه الثلاثة وأب صارم إلا إذا تعلق الأمر بمشاهدة مباراة في كرة القدم