بعد رفع شعار ‘كفى” في وجه المكتب المسير: جماهير الرجاء تبعث تحث المنخرطين على الكف عن المساومة في كواليس التحالفات

جماهير الرجاء في وقفة احتجاجية ضد المكتب المسير الحالي

خلال لقاء الديربي الأخير، رفعت جماهير “المكانة” “تيفو” عبارة عن كلمة “باسطا” أي “كفى” كما ضمّنت “التيفو” أسماء بعض من تناوبوا على رئاسة الفريق. رسالة الجماهير الخضراء كانت واضحة، ومع اقتراب موعد الجمع العام، الذي سينعقد يوم 7 يونيو القادم، بعثت جماهير الرجاء برسالة، توصّل موقع “أكورا” بنسخة منها، تطالب المنخرطين بالكف عن المساومة في كواليس التحالفات ومن التصويت على الوجوه بدل المشروع، كما طالبتهم بالكف عن التصفيق والتهليل يوم الجمع العام.

ومن خلال هذه الرسالة، يطالب الرجاويون المنخرطين باستغلال فرصة الجمع العام لإصلاح ما أفسدوه، لأن جمهور الرجاء سيحاسبهم في حال واصلوا تقديم مصلحتهم على مصلحة الفريق.
لكن الجماهير تعترف بوجود منخرطين صالحين تهمهم فعلا مصلحة الفريق حيث جاء في الرسالة ما يلي “لا نعمّم، فهناك من المنخرطين من تهمه مصلحة الرجاء، ولكنهم قليلون جدا وصوتهم غير مسموع ولا تأثير لهم…القطيعة مع الماضي ضرورية لأنها أبانت أنها قزمت الرجاء وأنتجت تسييرا كارثيا…والفرصة الآن لترميم الفريق عبر انتخاب الرجل المناسب الذي  سيقود قاطرة الرجاء.
وفي الأخير تتمنى الجماهير المتيمة بحب الرجاء أن يكون مستوى الجمع العام في مستوى متطلعات الجمهور الرجاوي بعيدا عمّا حدث في الجموع الماضية من انفلاتات تنظيمية وأخلاقية”.

أكورا بريس: ن ح

Read Previous

الحكم على مغتصب طفلتين بـ3 سنوات حبسا وجمعيات تندد بهذا الحكم وتعتبره “حكما مخففا”

Read Next

بالفيديو من المهرجان الدولي الرابع عشر للعود بمدينة تطوان: عازف العود العراقي “سامي نسيم” في تصريح لـ”أكورا بريس”