شاهدة في محاكمة برلسكوني وسهرات “بونغا بونغا”: نساء بملابس راهبات يتعرين في حفلات ماجنة

 المغربية كريمة المحروق، التي هزت عرش بيرلوسكوني

قالت شاهدة في محاكمة رئيس الوزراء الايطالي السابق سيلفيو برلسكوني إن بعض الفتيات اللواتي يقمن بالتعري كن يلبسن لباس الراهبات في احدى الحفلات الخاصة للرئيس الوزراء الايطالي السابق.

وقالت العارضة “الموديل” ايماني فاضل انها قبضت الفي يورو من برلسكوني في أول مرة حضرت فيها احدى حفلات “بونغا بونغا” التي كان يقيمها.

وكانت واحدة من عدة نساء جئن إلى قاعة المحكمة في ميلانو للإدلاء بشهاداتهن في محاكمة برلسكوني. وقد اتهم برلسكوني بتهمة دفع مبلغ لممارسة الجنس مع راقصة قاصر في ملهى ليلي.

وكانت الفتاة المغربية الأصل كريمة المحروق بعمر 17 عاما حين زعمت أنها مارست الجنس مع رئيس الوزراء الايطالي.

كما اتهم برلسكوني أيضا بإساءة استخدام سلطاته عبر تدخله لدى الشرطة لاطلاق سراح كريمة المحروق (المعروفة باسم شهرتها في صالة الرقص روبي) من السجن بعد اعتقالها بتهمة السرقة.

“بونغا بونغا”

وقالت ايماني فاضل للمحكمة انها حضرت عددا من حفلات في فيلا برلسكوني خارج مدينة ميلانو.

وأفادت أنها شاهدت في ليلة ذهابها الاولى شابتين في ملابس الراهبات يقمن بالتعري امام رئيس الوزراء. وأضافت ان واحدة منهن كانت نيكول مينيتي وهي الان عضو مجلس محلي في حزب برلسكوني “شعب الحرية” في ميلانو.

وقالت ان منيتي والمرأة الأخرى التي كانت ترتدي رداء الراهبات بتن هذه الليلة في فيلا برلسكوني، موضحة ان النساء اللواتي يحضرن حفلات “البونغا بونغا” تدفع إليهن مبالغ اضافية مقابل ممارسة الجنس معهن.

وذكرت صحيفة كورييه ديلا سيرا الايطالية الأسبوع الماضي ان برلسكوني دفع ما مقداره 127 الف يورو إلى ثلاث شاهدات بينهن مينيتي منذ بدء القضية العام الماضي.

ونفى محامي برلسكوني لوكالة فرانس برس ان تكون المبالغ المدفوعة محاولة للتأثير في شهادات النساء، قائلا انها كانت دفعات قانونية وتعكس “الكرم المعتاد” لرئيس الوزراء السابق.

وتمثل هذه القضية واحدة من ثلاث قضايا مرفوعة ضد رجل الاعمال ورئيس الوزراء الايطالي السابق، والقضيتان الاخريان تتعلقان بتزوير في الضريبة وانتهاك اسرار رسمية، كما اثيرت قضية رابعة في محمكة ايطالية تتعلق باتهامه بتقديم رشى.

وكان برلسكوني تنحى عن السلطة في نوفمبر/تشرين الثاني 2011 بسبب مشكلات ومخاوف تتعلق بالاقتصاد الايطالي.

عن موقع “بي بي سي”

Read Previous

ضمت كبار القضاة والمحامين وفاعلين في المجتمع المدني والتعليم والإعلام: لائحة لأعضاء الهيئة العليا لإصلاح العدالة

Read Next

توبع بتهمة الانتماء لشبكة ترويج الكوكايين: الحكم على نوفل شباط بثلاث سنوات حبسا نافذا