فيما تُصر على أن الأمر يتعلق بقصة من وحي الخيال: نشر أول صورة لحفيدة هيفاء وهبي

قامت مجلة “سيدتي” بنشر أول صور لحفيدة الفنانة اللبنانية “هيفاء وهبي”، التي حصلت عليها حصريا من مصادر مقربة من العائلة في عددها الأخير، وكان هدف المجلة من نشر هذه الصور هو “تقريب المسافة بين الأم وابنتها زينب”.

وحسب نفس المصدر، اختارت زينب لابنتها اسم “رهف” لتشابه بعض أحرفه باسم والدتها هيفاء حتى تذكرها دائما، لا سيما عندما تناديها “هيوف” وهو اسم الدلع للفنانة “هيفاء وهبي”.

وذكرت المجلة أيضا أن زينب ابنة هيفاء عاشت منذ طفولتها بعيدا عن والدتها فعاشت في كنف والدها وعائلة جدها، رغم أن هيفاء سبق وأعلنت في مقابلات عديدة أن لا ابنة لها، وفي إحدى البرامج بكت هيفاء أمام الجمهور عندما تم التحدث عن موضوع ابنتها.

مجلة “سيدتي” نشرت هذه الصور حيث قالت “إنها لرهف حفيدة هيفاء وهبي”، وكانت أيضا قد نشرت صورا منذ قرابة سنة ونصف أثناء حفل خطوبتها إلى الشاب اللبناني شعبان فواز، والتي تناقلتها بكثافة وسائل الإعلام.

لكن في المقابل نفت الفنانة هيفاء وهبي كل ما جاء في مجلة “سيدتي”، حيث نفت على  حسابها الشخصي على موقع تويتر صحة ما نشرته مجلة «سيدتي»، حول وجود حفيدة لها اسمها «رهف»، مشيرة إلى أن ما نشر من صور ومعلومات مجرد خيالات وليست حقائق. وبحسب ما نشرت مجلة سيدتي فإن هيفاء كتبت على تويتر: “سمعت عن مانشيت خبر، وقصة وسيناريو من وحي الخيال: “أنا ما بعرف هالقصة وأبطال وصور هالقصة، ولا أصلا عندي اهتمام أو فضول إني أعرف خيالات”.

أكورا بريس: سمية العسيلي

Read Previous

شريط صور أعمال شغب مقابلة الوداد والجيش الملكي

Read Next

“آيس كريم” بنكهة الثوم والبصل والفياغرا