تسريب رسائل إلكترونية لبشار: غير مكترث بما يحدث في سوريا ويستمع لموسيقى “الكاونتري” وزوجته عاشقة للأحذية الفاخرة

في الوقت الذي يتزايد عدد ضحايا القمع السوري الذين وصل عددهم إلى 8 آلاف قتيل، يبدو أن الرئيس السوري وزوجته “المدلّلة” لا يكترثون لرائحة الدم التي تزكم أنوف السوريين، ويعيشان في فقاعة سريالية بناء على بعض الرسائل الإلكترونية ووثائق أخرى حصل عليها ناشطون سوريون ونشرتها يومية”الغارديان” البريطانية.

ومن خلال هذه الرسائل الالكترونية يبدو أن الرئيس السوري شخص حساس، حيث أرسل لزوجته بعض أغاني موسيقى “الكاونتري الأمريكية” وبحث عن فيديوهات لبرنامج المواهب الأمريكي “أميركا زغات تالنت”. ومن جهة أخرى، أرسل بشار الأسد للمقربين منه رسائل إلكترونية يتهم فيها المبعوث الأمريكي لسوريا بتوظيف بعض أعضاء القاعدة  لإسقاط نظامه، حيث قال في رسالة بتاريخ 16 أكتوبر من السنة الماضية أن روبرت فورد جنّد وحدات من أفغانستان واليمن والعراق والشيشان لتحارب ضد الجيش والشرطة السوريين، كما أرسل مقالا آخر لزوجته بتاريخ 23 يوليوز الماضي يصف فيه “روبرت مردوخ” باليهودي والمواطن الإسرائيلي و”شبيه إبليس”.

لكن بعض الرسائل الأخرى تُظهر عدم اكتراث الأسد بالوضع، حيث يرسل رسائل حب إلى زوجته ويبحث عن الفيديوهات التي تثير انتباهه كفيديوهات برنامج المواهب الأمريكي المذكور، كما تظهر الرسائل المقرصنه هوس زوجته بالتسوق الفاخر، حيث كانت تبحث بتاريخ  3 فبراير الماضي عن أحذية “كريتيان لوبوتين” الفاخرة.

صحيفة “الغارديان” لا زالت لم تؤكد صحة هذه الرسائل مع اعتقادها بكونها أصلية، حيث كتبت أن “النشطاء السوريين قالوا إنهم حصلوا على عناوين العلب البريدية الالكترونية والرموز السرية من بعض المقربين من محيط الأسد”.

أكورا بريس: نبيل حيدر

 

Read Previous

“لهف” مبالغ مالية تراوحت ما بين 20 و400 ألف درهم: اعتقال “عدول” عدلاوي بتهمة النصب والاحتيال وخيانة الأمانة

Read Next

المناضل الحقوقي مول الزرواطة…….!!