رئيس المغرب الفاسي ردا على شباط: “ما عنديش أطماع سياسية والقضاء بيننا في الأمور الأخرى”

 احتضنت إحدى فنادق العاصمة العلمية فاس ندوة صحفية نظمها مكتب المغرب الفاسي  لتسليط الضوء حول قضية شباط والتصريحات التي أدلى بها في حق رئيس فريق المغرب الفاسي مروان بناني.

وعرفت بداية هذه الندوة الصحفية تلاوة البرقية الملكية لنادي المغرب الفاسي التي هنأته على إنجازاته الوطنية والقارية، وهي البرقية الثانية من نوعها هذا الموسم. بعد ذلك تولى رئيس “الماص” الكلمة، مبرزا أن الفريق لا زال متعطشا لحصد المزيد من الألقاب بالرغم من الأزمة المالية التي تخنق الفريق، وفي هذا الصدد أبرز مروان بناني أن الفريق لم يتسلم، لحد الساعة، أي مبلغ من مجلس المدينة (150 مليون سنتيم)، وأن المليار التي تحدث عنها عمدة المدينة حميد شباط لا أساس لها من الصحة، مشيرا إلى أن عجز تكاليف الكأس الإفريقية فاق 129 مليون سنتيم.

 وفيما يخص تصريحات شباط، فقد أشار مروان بناني إلى أن القضاء سيأخذ مجراه في هذه النازلة موجها رسالة مشفرة إلى شباط مفادها أنه ليست لديه أطماع سياسية بما انه لا يعرف ممارسة السياسية، معبرا عن أمله في تحقيق الألقاب وإسعاد الجماهير الفاسية الكبيرة.
وفي موضوع الأزمة المالية، يذكر أن لاعبي فريق المغرب الفاسي لا زالوا متشبثين بمقاطعة التداريب والمباريات الرسمية في حال عدم توصلهم بمستحقاتهم المادية، حيث سبق أن هددوا بمقاطعة الديربي أمام الوداد الفاسي، مع العلم أنهم تلقوا وعودا بصرف جزء من مستحقاتهم قبل المباراة المؤجلة أمام اتحاد الخميسات يوم الأربعاء القادم.

أكورا بريس: ن ح

Read Previous

حُلم المعارضين لإسقاط النظام في مواجهة قوة الأسد “الخفية” في سوريا

Read Next

مراكش: ندوة علمية حول “قضايا الملاحة البحرية وتأثيرها على الأمن”