الدورة 18 من البطولة المغربية لكرة القدم: أندية المقدمة أمام المحك والوداد والدفاع الجديدي يتربصان

 يقص فريقا الجيش الملكي واولمبيك أسفي شريط مباريات الدورة 18 من بطولة المغرب للمحترفين يوم غد بمركب الأمير مولاي عبد الله، في لقاء مفتوح على جميع الاحتمالات، خصوصا أن أولمبيك أسفي سيلعب لتفادي الخسارة الثالثة على التوالي، فيما سيحاول الجيش الملكي تعويض خسارته أمام الرجاء الرياضي الأسبوع الماضي.

أما فرق المقدمة الفتح الرباطي(37نقطة) والمغرب التطواني والرجاء البيضاوي حامل اللقب (31 لكل منهما)، فستجد نفسها خلال هذه الدورة أمام مقابلات صعبة، حيث يحل متصدر الترتيب الفتح الرباطي ضيفا على الدفاع الحسني الجديدي(الصف السادس ب24 نقطة)، فيما سينتقل الرجاء إلى ملعب ميمون العرضي بالحسيمة لمواجهة شباب الريف الحسيمي، أمّا فريق المغرب التطواني فسيذهب في رحلة تقوده إلى مدينة العيون لمواجهة شباب المسيرة، المحتل للصف الأخير، والذي يحاول الخروج من سلسلة النتائج السلبية.

 كما ستعرف الدورة 18 إجراء لقاء يعد من بين أهم مباريات البطولة الوطنية، حيث سيستضيف فريق الوداد الرياضي بملعب محمد الخامس فريق أولمبيك خريبكة، الذي يحتل الصف ما قبل الأخير ب17 نقطة، والذي غالبا ما يبصم على لقاءات جيدة بالدار البيضاء. وسيحاول الوداد الرياضي خلال هذا اللقاء تحقيق نتيجة الفوز للاقتراب شيئا ما من كوكبة المقدمة، وكله أمل في تعثر المغرب التطواني بالعيون أو هفوة للرجاء بالحسيمة.

وفيما يخص فرق وسط الترتيب، يستقبل فريق النادي القنيطري فريق وداد فاس، فيما يستقبل النادي المكناسي فريق حسنية أكادير، هذا فيما تم تأجيل لقاء الاتحاد الزموري للخميسات ضد المغرب الفاسي بسبب مشاركة هذا الأخير في لقاء نهاية الكأس الإفريقية الممتازة امام فريق الترجي.

أكورا بريس: ن.ح

Read Previous

وكالة الاستخبارات الأمريكية نظمت حملة للتلقيح للقبض على بن لادن

Read Next

“ليكسربيس”: 70 في المائة من المغاربة يحلمون بالعيش في فرنسا و68 في المائة للعمل فيها و64 في المائة يرغبون في الدارسة