الحجارة وقارورات “البيرة” والروج توقف ديربي سايس بين “الكوديم” و”الماص”

لم يكتب للقاء النادي المكناسي والمغرب الفاسي، الذي يعرف بديربي سايس، أن يعيش نهايته “الطبيعية” وذلك بعد أن أمر الحكم بوشعيب لحرش بتوقيف اللقاء بتوقيف اللقاء دقائق بعد تسجيل الكوديم هدفها الأول، حيث شرعت الجماهير المكناسية في رشق دكة احتياط المغرب الفاسي بالحجارة وقارورات “البيرة” والتي أصابت إحداها مدرب الماص رشيد الطاوسي. دقائق بعد ذلك سيصاب لاعب المغرب الفاسي عبد المولى برابح بجرح على مستوى رأسه كلّفه “غرزتين” واستدعى نقله إلى المستشفى ، مما دفع الحكم لحرش إلى توقيف اللقاء وإرسال اللاعبين إلى مستودعات الملابس.

يذكر أن لقاء النادي المكناسي ضد الوداد الرياضي قد عرف بدوره رمي جمهور العاصمة الإسماعيلية لاعبي الوداد ب”كؤوس” وحجارة، لكن دون أن تتطور الأمور كما وقع خلال لقاء أمس.

وتجدر الإشارة إلى أنه من المنتظر،  حسب القوانين العامة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فمن المنتظر أن يخسر الكوديم مباراته بجزاء، بالإضافة لإجرائه للأربع المباريات القادمة على ميدانه بدون جمهور (ممكن أن يرتفع هذه العدد إلى خمسة بالعودة إلى ما حدث في مباراة الفريق أمام الوداد)، وأدائه لغرامة مالية تقدر ب10000 درهم.

أكورا بريس: ن ص

Read Previous

فيديو: قرد يغسل الأواني في أمريكا بمهنية عالية

Read Next

الأطر المعطلة تقتحم مقر الأمانة العامة للحكومة