غيرتس يخلق الحدث من جديد في “استمرار” علاقته بالهلال السعودي

عاد غيريتس، مرة أخرى، ليخلق الحدث بعد أن وردت بعض الأنباء القادمة من السعودية عن عقده اتفاقا مبدئيا مع إدارة نادي الهلال السعودي للعودة إلى الرياض للإشراف عليه، وقيادته فيما تبقى من المنافسات الكروية خلال الموسم الحالي من المسابقات المحلية والخارجية، خلفا للمدرب الحالي الألماني توماس دول، الذي لم يقتنع مسير النادي بما يقدمه رفقة فريق الهلال.
وذكرت جريدة “الشمس” السعودية، أن المدرب الحالي للمنتخب المغربي، الذي يستعد لإصدار اللائحة الأولية للاعبين، الذين سيجرى استدعائهم للدخول في تربص إعدادي استعدادا لنهائيات كأس أمم إفريقيا، ربط أمر عودته للهلال السعودي بما سيحققه من نتائج مع أسود الأطلس في منافسات كأس إفريقيا المقبلة، التي سنتجرى خلال شهر يناير المقبل بغينيا الاستوائية والغابون. وبالتالي، ففشل المغرب في التأهل للدوري الثاني من هذه المنافسة يعني  التحاق غيريتس مباشرة بالرياض لتدريب الفريق الهلال السعودي، الذي قاده لتحقيق بطولتين الموسم قبل الماضي، وفق ما ينص عليه العقد المبدئي.
كما  أوضحت بعض المصادر أن غيريتس يعد المرشح الأول لتدريب المنتخب السعودي، خلفا للهولندي ريكارد، حيث يعقد عليه السعوديون آمالا كبيرة في في إخراج الكرة السعودية من الوضعية التي تعيشها مؤخرا، خصوصا انه له دراية كبيرة بالكرة السعودية، التي سبر أغوارها خلال المدة التي قضاها بالدوري السعودي.

أكورا بريس: ن ص

Read Previous

بنكيران: وجه إعلامي فوق العادة..شاهدناه خلال أسبوع أكثر من عباس طيلة ولايته

Read Next

ميدي آن تي في: 17 مليون مشاهد كل شهر والمزيد من المفاجآت خلال 2012