تاعرابت بالمنتخب الأولمبي المغربي لكرة القدم!!

أفادت بعض المصادر من داخل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أن الطاقم التقني للمنتخب الأولمبي، يسعى للاستفادة أيضا من خدمات لاعبين يلعبون بالمنتخب الوطني الأول، دون أن يتجاوزوا السن التي تخول لهم باللعب للمنتخب الوطني الأولمبي، مثل يونس بلهندة وعادل تاعرابت، وضمهم للدخول في التجمع الإعدادي الذي سيخوضه الأولمبيون، في فبراير المقبل. كما ذكر نفس المصدر أن ذلك لن يتم غلا بتنسيق مع الناخب الوطني إيريك غريتس.

وحسب نفس المصدر، فإن المكتب الجامعي سيراسل الاتحاد الدولي لكرة القدم، من أجل معرفة إذا ما كانت قوانين الاتحاد المذكور، تسمح للمهدي كارسيلا، لاعب المنتخب الوطني، وفريق “أنجي ماخشكلا” الروسي، بالمشاركة في الألعاب الأولمبية 2012 التي ستحتضنها العاصمة البريطانية لندن، بداية من يونيو المقبل.

يذكر أن مشكل المهدي كارسيلا كان قد ألقى بظلاله على التصفيات المؤهلة للألعاب الأولمبية 2012، التي احتضنها المغرب، حين منعت”الفيفا” كارسيلا من المشاركة في هذه التصفيات بحجة لعبه مع المنتخب البلجيكي في إطار نفس التصفيات الخاصة بالقارة الأوروبية.

لذا، فإن المسؤولين الجامعيين يسلكون جميع الاتجاهات لتأكيد إمكانية مشاركة في النهائيات  الأولمبية، التي تأهل لها منتخبنا الأولمبي بعد حصوله على الرتبة الثانية وراء الغابون ومتقدما على المنتخب المصري، الذي جاء في الصف الثالث.

أكورا بريس: ن ص

Read Previous

الفاسي الفهري يدخل على الخط قضية “تهريب” اللاعبين إلى قطر

Read Next

لقاء الديربي بين الوداد والرجاء في كف “بابا نويل”