ندوة رقمية مغاربية حول موضوع الموهبة الشابة… من الهواية إلى الاحتراف

ينظم المنتدى المغاربي للشباب والمرأة بشراكة مع مجموعة بانك بانك فاميلي، ندوة رقمية مغاربية حول موضوع الموهبة الشابة… من الهواية إلى الاحتراف ” و ذلك يوم السبت 20 يونيو 2020 على الساعة 19:45 بتوقيت غرينتش ( 20:45 بتوقيت المغرب). 

ويشارك في هذا اللقاء التفاعلي الرقمي مجموعة من الفنانين والإعلاميين من دول المغرب العربي، بصموا على مسار متألق حافل بالنجاح والعطاء، حيث سيكون اللقاء فرصة للمواهب الشابة للتعرف أكثر على المسار الفني والمهني للمتدخلين وكذلك الاستفادة من تجاربهم الغنية والمتنوعة والتعرف على الوسائل والسبل الكفيلة بالانتقال من الهواية الى الاحتراف.

 ويعرف اللقاء مشاركة المغنية التونسية أميرة القلعي ومواطنها الصحفي غازي خليل معد ومقدم برامج على إذاعة جوهرة إ.ف.م، إضافة الى الشاب خالد البوهالي الرسام الاستعراضي ومؤسس مشروع هديتي الرقمي، فيما يسير اللقاء كريمة غانم الإعلامية ومؤسسة مبادرة إفريقيا بيتنا. 

 ويأتي هذا اللقاء انسجاما مع الرؤية والأهداف التي سطرها المنتدى المغاربي للشباب والمرأة والرامية للعمل على مختلف المجالات الثقافية والإعلامية والاجتماعية والاقتصادية من خلال برامج متنوعة تعنى بالتكوين وخلق فضاء للنقاش وطرح مقترحات من شئنها ان تساهم في الرقي بالشباب والمرأة في دول المغرب العربي.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق