بيع رسائل الأميرة ديانا في مزاد علني

تُعرض ثلاث رسائل بخط يد الأميرة ديانا أرسلتها لأصدقائها المقربين الذين ساعدوها خلال فترة انفصالها عن الأمير تشارلز، للبيع في مزاد علني.

وتسلط رسائل الأميرة ديانا الضوء على الأهمية التي أولتها لأصدقائها، بما في ذلك رسالة مرسلة لزوجة السفير البرازيلي في المملكة المتحدة، لوسيا فليشا دي ليما.

وصفت ديانا لوسيا بعد لقائهما لأول مرة في أبريل 1991 بأنها ”سيدة رائعة“ وأنه كان لها تأثير كبير في حياتها، وفقا لصحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية.

كما كتبت ديانا رسالة أخرى في مايو 1992 إلى صديقها روجر برامبل، عمدة وستمنستر السابق، تحدثت خلالها ديانا عن وجبات الغداء والشمبانيا التي اعتادوا الاستمتاع بها.

وأشارت الرسالة الثالثة إلى الأميرين وليام وهاري، حيث اصطحبت طفليها لتناول الغداء في قاعة الاحتفالات مع لوسيا وروجر اللذين تلقيا وسام الصليب الجنوبي من ويليام في أكتوبر 1993.

وكتبت ديانا: ”كان الأولاد سعداء لإدراجهم في محادثة الكبار هذه!، إنها ذكرى لا تمحى أبدا“.

ومن المقرر بيع هذه الرسائل الثلاثة في مزاد علني في كورنوال في 18 مارس القادم.

وتباع الرسائل الثلاثة التي كتبتها الأميرة الراحلة على دفتر ملاحظات بعنوان ”قصر كينغستون“ بشكل فردي بسعر يتراوح بين 800 جنيه إسترليني و 1500 جنيه إسترليني؛ 1120 دولارا و 2100 دولار.

وقالت البائعة بالمزاد، ميمي كونيل لاي، إن إحساس الأميرة ديانا بالعزلة أثناء زواجها موثق جيدا، مشيرة إلى أنها قدرت بشكل كبير عددا قليلا من المقربين لديها، واعتبرت صديقتها لوسيا فليشا دي ليما من أهم الأشخاص في حياتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق