علامة ‘بيوكناش’ تفتتح متجرها الثاني بطنجة

أعلنت علامة “بيوكناش”، المتخصصة في توزيع الأجهزة المنزلية والمفروشات عن افتتاح متجرها الثاني عشر بالمغرب.

وقالت في بلاغ صحفي، إنها اختارت مدينة طنجة للمرة الثانية من أجل استقبال هذا المتجر الجديد الذي ينضم إلى قائمة 11 متجرا موزعا في تسع مدن حول المملكة. وتقع نقطة البيع الجديدة بشارع مولاي إسماعيل وسط مدينة البوغاز.

ونقل البلاغ عن السيد إسماعيل بيوكناش، مدير عمليات التشغيل لدى الشركة، قوله “إن علامة بيوكناش متواجدة بمدينة طنجة منذ سنة 2016، وهي السنة التي افتتحنا فيها أول متجر لنا بالمدينة” مضيفا أن هذا المتجر الجديد يتمتع بموقع استراتيجي في مدينة تعرف نموا اقتصاديا مستمرا، و”نهدف من خلال هذا الافتتاح الجديد إلى تعزيز تواجدنا لكي نكون أقرب ما يمكن إلى زبنائنا”.

وتعتزم علامة “بيوكناش” إنشاء مركز لوجستيكي كامل بالمنطقة الشمالية للبلاد من خلال تواجدها في نقطتين للبيع بمدينة طنجة. وهما المتجرين الذين يبعدان عن بعضهما البعض من أجل ضمان أقصى قدر من القرب مع الزبنائن. ويشغل المتجر الجديد مساحة 1200 متر مربع ويتوفر على موقف للسيارات ويعرض مجموعة غنية من الأدوات المنزلية المبتكرة والعصرية بأسعار معقولة للغاية.

وتطلب إنشاء نقطة البيع الجديدة استثمارا بقيمة 20 مليون درهم، وتضم فريقا مكونا من 35 عضوا تم تدريبهم بشكل مثالي على الاستجابة لمختلف المتطلبات التي يعبر عنها الزبناء. وتقدم العلامة منذ إنشائها مجموعة واسعة من الاختيارات والعلامات التجارية الرائدة، بالإضافة إلى خاصية التسليم في تسع مدن حيث تتواجد متاجرها، وفي المناطق المجاورة على مسافة تقدر ب40 كلم، ناهيك عن خدمة شاملة لما بعد البيع وقوة مبيعات مؤهلة وضمانة تشمل مختلف منتوجات العلامة.

والجدير بالذكر أن هذا الافتتاح يستجيب للاستراتيجية التي وضعتها علامة “بيوكناش”، والتي تتمثل في تعزيز تواجدها في جميع أنحاء المملكة. وتطمح، بحلول سنة 2025، إلى أن تكون متاحة في محيط لا يقل عن 30 كلم بالنسبة ل85% من الساكنة الحضرية بالمغرب.

وفي هذا الشأن، من المرتقب أن يتم افتتاح مجموعة من المتاجر الجديدة في المدن التالية: مكناس، مراكش، الرباط، بني ملال ومدينة الدار البيضاء التي ستحتضن متجرها الرابع بمنطقة بوسكورة قبل نهاية السنة، بالإضافة إلى مدن أخرى في جميع أرجاء المملكة.

وتعد علامة “بيوكناش” من أهم الموزعين الرائدين في مجال الأجهزة المنزلية والمفروشات في المغرب، منذ إنشائها سنة 1937. وتعتمد بالأساس على تقديم أفضل خدمة وتجربة ممكنة، بالإضافة إلى تقديم اختيارات واسعة وأهم العروض المغرية بالسوق.

وتكرس العلامة ريادتها في كل ما يتعلق بالحلول الذكية والابتكار ودعم مبدأ القرب مع زبنائها. وتضم شبكة تجارية كبيرة في تسع مدن مغربية مختلفة (الدار البيضاء، الرباط، الجديدة، أكادير، طنجة، مكناس، فاس، وجدة ومراكش).

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق