مهرجان موازين: النجم الأمريكي “جاستن تيمبرليك” للمرة الأولى بالمغرب

ذكرت جمعية مغرب الثقافات، في بلاغ توصلنا بنسخة منه، أن المغني والموسيقي “جاستن تيمبرليك” سيفتتح  فعاليات الدورة 13 من مهرجان موازين إيقاعات العالم التي ستمتد من 30 ماي إلى 7 يونيو 2014 بمنصة السويسي، حيث  سيحيي “جاستن تيمبرليك”، الذي حصل على جائزة Grammy و جائزة Emmy، حفلا فنيا يوم 30 ماي 2014 بمنصة السويسي بالرباط، وهو الحفل الذي يعتبر الأول من نوعه لهذا الفنان بالمغرب.

و بعد أن غزا ألبومه « The 20/20 Experience – 2 OF 2 »,  الساحةالموسيقيةسنة2013،  يستعد الفنان “جاستن تيمبرليك” لمنح معجبيه عروضا استثنائية في إطار جولته العالمية.

فضلا عن تكريمه من طرف غلاف مجلة GQ 2013 ك”رجل السنة”، حصل “جاستن تيمبرليك” على 3 جوائز Grammy بما فيها واحدة عن أروع أغانيه (Pusher Love Girl) و كذا 3 جوائز ل American Music Awards الذي حصل من خلالها على جائزة أفضل فنان في فئة الذكور لموسيقى البوب و الروك. حصل البوم The 20/20 Experience على نجاح واسع حيث حقق أفضل المبيعات بأربع ملايين نسخة في العالم لحد الساعة، كما شكل هذا الألبوم أحسن انطلاقة رقمية لفنان في تاريخ الولايات المتحدة. و قد حافظ هذا الألبوم على المرتبة الأولى لمدة 3 اسابيع في ترتيب أحسن 200 أغنية، و مدة 10 أسابيع في ترتيب R&B charts. بعد أسبوع واحد من صدور الألبوم، تم بيع أزيد من 7 ملايين نسخة في الولايات المتحدة، كما حصل على قرص البلاتين في ثلاث بلدان و القرص الذهبي في تسع دول.

 

 

 

Read Previous

فيديو طلب زواج في الشارع ينتهي بشئ لا يمكن ان تتخيله

Read Next

رقم قياسي جديد يسرقه برشلونة من ريال مدريد