جهاز آي فون يقتل شابة في مقتبل العمر

توفت الفتاة الصينية 23 عاماً “ماي آيلون” الخميس الماضي من جراء صعقة كهربائية تلقتها في الرأس مباشرة عند ردها على هاتفها الجديد آي فون 5 أثناء حالة الشحن.

شركة آبل أعربت عن أسفها الشديد لدى الإبلاغ عن حالة الوفاة، حيث تسبب جهازها الآي فون بإعدامها بالكهرباء بينما كانت تستخدمه.

وقالت شركة آبل أنها شعرت بأسف شديد لدى سماعها النبأ المؤسف وأنها ستحقق بالأمر.

وعند العودة إلى التفاصيل تبين أن الفتاة توفيت أثناء استخدامها الهاتف وهي تضعه على الشاحن الكهربائي، ولم يتبين بعد سبب مثل هذه الصدمة الكهربائية حيث أن الشاحن الكهربائي لا ينقل شحنة قاتلة وكثيرون يستعملون الهاتف أثناء الشحن، مما قد يجعل المتهم هو نوع الشاحن في حال لم يكن الأصلي أو انكشاف أسلاك الكهرباء في بيت الفتاة.

المسألة تبقى قيد النقاش خصوصاً أن عشاق آي فون نفوا بشدة مثل هذه الاتهامات وقالوا إن هناك أشياء أخرى يجب الكشف عنها قبل اتهام شاحن بقتل فتاة !

وقالت آبل من خلال بريد الكتروني أرسلته إلى ذوي الفتاة أنها آسفة جداً لما حدث لـ”ماي” وأنها تقوم الآن بالتعاون مع السلطات المختصة بالتحقيقات اللازمة لاكتشاف السبب الحقيقي وراء وفاة الفتاة بهذه الطريقة المأساوية.

لم تعلق آبل على الحادثة أو عن الأسباب التي أدت إلى وفاة الطفلة بهذا الشكل واعتبرت أن الحادثة فردية ومن غير المرجح حدوثها مرة أخرى.

وقامت أخت الفتاة الضحية بالتعليق على الموضوع من خلال أحد مواقع التدوين المصغرة، بأن أختها توفت ممن جراء الرد على مكالمة على هاتفها أثناء حالة الشحن، وحذر أخت الفتاة من الرد على هواتف آي فون أو أي من الهواتف الأخرى أثناء شحنها لكي لا يتعرضوا لنفس الحادث المأساوي.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق