رئيس الوداد أكراموفيتش بمدريد من أجل التفاهم بشأن الحارس ياسين بونو

غادر عبد الإله أكرم رئيس نادي الوداد البيضاوي المغربي إلى العاصمة الإسبانية مدريد للقاء أعضاء من مجلس إدارة نادي أتليتيكو مدريد، وإيجاد صيغة تفاهمية حول قيمة الصفقة التي ستخول للحارس الودادي ياسين بونو اللعب بشكل رسمي مع أتليتيكو مدريد، النادي الثاني للعاصمة الإسبانية.
وحمل رئيس الوداد معه مقترحا في محاولة منه لتقريب وجهة النظر خصوصا أن الحارس بونو وقّع عقدا مع أتليتيكو هذا الموسم دون أن يستفيد الوداد من قيمة تكوين الحارس والتي تنص عليها قوانين الإتحاد الدولي لكرة القدم. وذكرت مصادر ودادية أن مسؤولي النادي البيضاوي يطالبون مسؤولي أتليتيكو مدريد بقيمة تكوين الحارس بونو في حدود 500 ألف دولار.
ويلعب ياسين بونو بالفريق الثاني لأتليتيكو في إنتظار تسوية وضعه لإلحاقه بالفريق الأول. وكانت وسائل إعلام إسبانية قد رشحت الحارس المغربي لحراسة مرمى النادي الإسباني الموسم القادم في حالة انتقال الحارس الرسمي البلجيكي كورتوا إلى الدوري الأنجليزي.
يذكر أن ياسين بونو البالغ من العمر 20 سنة  مزداد  بمونريال عاصمة كندا، وعاد إلى المغرب رفقة عائلته ليتدرج عبر فئات  الوداد البيضاوي حتى وصل للفريق الأول الذي لعب له موسمين كاحتياطي للحارس نادر لمياغري، واختير أيضا حارسا احتياطيا للحارس محمد أمسيف في دورة الألعاب الأولمبية الأخيرة بلندن، ويراهن عليه الجهاز الفني للمنتخب المغربي ليكون مستقبلا الحارس الرسمي لأسود الأطلس.

أكورا بريس-موقع “كوورة”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق