الرجاء البيضاوي يتمسك بالصعود لثمن نهائي دوري الأبطال.. ويلجأ للفيفا

قرر الرجاء البيضاوي المغربي التمسك بحقه في العبور للدور الثاني لدوري أبطال أفريقيا بعد أن رفضت لجنة النزاعات التابعة للكاف إلتماس الفريق المغربي و قضت بإقصاءه أمام منافسه حوريا كوناكري الغيني.

وكان الكاف رفضت شكوى نادي الرجاء واعتبرت ما تقدم به ملفا لا يستجيب لمواصفات سحب التأهل من حوريا واعترفت بالتالي بأحقية كامارا في اللعب للنادي الغيني و بالتالي قانونية عبوره للدور القادم من البطولة.

وسيلجأ الرجاء لخيار التصعيد بعرض استئنافه أمام الفيفا بحكم تبعية مسابقة أبطال إفريقيا ضمن مسابقات الفيفا حيث يعبر الفائز بها لمسابقة كأس العالم للأندية.

ومن المنتظر أن تكشف ملابسات استئناف الرجاء الكثير من الخبايا و الأسرار المرتبطة بطريقة تأهيل اللاعب كمارا للعب بصفوف نادي كوناكري الغيني وطريقة خروج بطاقته الدولية من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم إضافة للكثير من الأسرار الأخرى التي وعد مسؤولو الرجاء بكشفها.

المغرب التطواني يرفض مواجهة الجيش الملكي الأربعاء رفض نادي المغرب التطواني مواجهة الجيش الملكي الأربعاء في المباراة المقررة بينهم ضمن مباريات الدوري المغربي للمحترفين. وأرجع النادي رفضه نظراً لضيق الوقت بين موعد المباراة وبين انتقاله الى اغادير لمواجهة الحسينية بعد يومين فقط من المباراة وهو ما يمثل ضغطا كبيرا على الفريق. يذكر ان المغرب التطواني يتصدر الدوري المحلي بـ 39 نقطة بفارق 4 نقاط عن اقرب منافسيه

Read Previous

المغربية بسمة بوسيل في ورطة: السجن أو أداء غرامة خيالية

Read Next

صورة إباحية جديدة لتلميذين بمؤسسة تعليمية مغربية: لماذا يصر التلاميذ على فضح نزواتهم؟