عادل تعرابت يعود للمنتخب المغربي

 

أكد مصدر رسمي اليوم عودة النجم المغربي والمنتقل أخيرا الى صفوف الميلان عادل تاعرابت الى المنتخب المغربي في المباراة الودية للمنتخب المغربي ضد المنتخب الغابوني في شهر مارس القادم. 

وكان عادل تاعرابت قد أبعد عن المنتخب المغربي في حقبة المدربين إيريك جيرتس و رشيد الطوسي حيث عرف الاعب بالفتى المشاغب حتى تفادى عدة مدربين للمنتخب استدعائه.

حيث كاد أن يغادر سنة 2010 المنتخب المغربي  من تنزانيا لما علم باستغناء مدرب المنتخب المغربي آنذاك كوبيرلي عن خدماته و عدم إقحامه أساسيا، في مباراة عن تصفيات أمم أفريقيا 2012… وكذالك  قبل المباراة التاريخية والتي جمعة المنتخب المغربي بنظيره الجزائري بمراكش حينما فاز المغرب برباعية نظيفة حيث غادر المعسكرر التدريبي للمنتخب بعد معرفته أن لن يلعب أساسيا في المباراة .

وتم المنادة على تاعرابت بعد المستوى الرائع اللذي ظهر به في المبارايات الأوروبية وكذالك  انضمامه الى الفريق الايطالي الميلان وبهذا الاستدعاء قد انضم تاعرابت في هته المباراة الى عدة لاعبين من بينهم مروان الشماخ  لاعب كريستال بالاس و الزهر لاعب ليفانتي الإسباني مع استبعاد حارس أكوسبورغ الألماني محمد أمسيف بسبب غيابه عن أجواء المباريات.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق