الإطار الدولي والوطني عبد الرحيم واكي يوشح بشهادة تقديرية بأبوظبي

أكورا / رشيد أقريش


حصل الإطار الدولي والوطني، عبد الرحيم واكي، مؤخرا على شهادة تقديرية من القوات المسلحة العسكرية الإماراتية في مجال الرياضة، إضافة إلى العديد من الشواهد والدبلومات في مختلف الرياضات الدفاعية، نظرا لمجهوداته التي يبدلها في تطوير وتعزيز القدرات الجسمانية والبدنية لمخالف الفئات المستهدفة.
وفي هذا الإطار، صرح للجريدة، أن المهام الموكلة إليه، تتطلب منه المصداقية والإرادة والتفاني لتحقيق النتائج الايجابية على جميع الأصعدة المسطرة في البرنامج العام، خاصة في مجال تعزيز قدرات ومهارات وخبرات العسكريين والأمنيين.
وأضاف أن المسؤولية كبيرة جدا، تتطلب إضافة إلى ما سبق، تطبيق كل التقنيات الرياضية التي تمارسها مختلف لمدارس الرياضية سواء الدفاعية أو القتالية أو المخصصة للياقة والرشاقة البدنية والجسمانية.
وأشار إلى أن جميع الأطر المغربية الرياضية العاملة بالإمارات، تحقق نتائج مشرفة، وتتمتع بسمعة طيبة، وتحظى باهتمام كبير من قبل مسؤولي الدولة الشقيقة.
وأكد أن العلاقات الإماراتية ـ المغربية تعرف تطوراً مهماً في كافة المجالات، الشيء الذي تترجمه اللقاءات المستمرة بين مسئولي البلدين. وتسير العلاقات بين البلدين بخطى حثيثة نحو الارتقاء والتطور، وتحظى الإمارات العربية المتحدة بصورة إيجابية في الأوساط الرسمية والاقتصادية والسياسية والإعلامية والشعبية المغربية.
تجدر الإشارة إلى أن الإطار الدولي والوطني، عبد الرحيم واكي، هو مدرب ميداني قتال ولياقة بدنية للقوات المسلحة الإماراتية أبوظبي. ورئيس المركز الرياضي لفنون القتال والتربية البدنية والثقافية. مدرب ومدير الاتحاد الرياضي والثقافي لفنون الدفاع غن النفس ” باندو ” قتال قريب. رئيس ومدرب الاتحاد المغربي لفنون القتال “باندو ارمي”.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق