فيديو وصور: لقطات من جنازة بطل “العشق الممنوع” وكيفانتش تاتليتوغ يودعه بالدموع

أثارت دموع كيفانتش تاتليتوغ في جنازة بطل “العشق الممنوع” مشاعر عشاق المسلسل، بعد أن رصدت عدسات الكاميرات حضور النجم التركي الشهير بشخصية “مهند” لمراسم الوداع الأخير لروح زميله في العمل الذي حقق نجاحاً كبيراً امتد لسنوات.

وقد أقيمت جنازة الممثل الراحل رجب أكتوغ الشهير بشخصية حلمي في مسلسل “العشق الممنوع” مساء أمس بحضور بطل العمل كيفانتش تاتليتوغ الذي بدا عليه الحزن الشديد ورصدت اللقطات دموعه التي حاول كتمانها حزناً على الفقيد، وذلك في غياب المشاهير.

وشارك رجب أكتوغ في العديد من الأعمال الدرامية الشهيرة، قدم من خلالها أدواراً علقت بالأذهان، مثل شخصية مأمون في مسلسل “الفراشات الزرقاء”، كما اشتهر بأعمال أخرى مثل مسلسلي “بويراز كارايل” و “وادي الذئاب”.

وعمل الراحل أيضاً في مجال الغناء، حيث أصدر ثلاثة ألبومات غنائية، حيث ودعه جمهوره مساء أمس عن عمر 65 عاماً بعد معاناة مع مرض الانسداد الرئوي المزمن.

ويعتبر دور “حلمي أونال” في مسلسل “العشق الممنوع” هو أحد أهم المحطات في تاريخ الراحل الحافل بالنجاحات الفنية، كما كتب شهادة ميلاده أبطاله بيرين سآت وكيفانش تاتليتوغ وهازال كايا ونباهت شيهري، وحقق لهم جميعاً شهرة كبيرة في العالم العربي خصيصاً.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: