رونالدو ينتزع التعادل لريال مدريد أمام مانشستر الشجاع

رونالدو بعد تسجيله هدف التعادل لصالح الريال ضد فريقه السابق المانشستر 

أنقذ “كريستيانو رونالدو” ريال مدريد بضربة رأس رائعة أمام ناديه القديم مانشستر يونايتد الانجليزي وقاد بطل إسبانيا للتعادل 1-1 في مباراة الفريقين القوية في ذهاب دور الستة عشر لدوري أبطال اوروبا لكرة القدم في استاد سانتياجو برنابيو مساء الاربعاء 13 فبراير الجاري.

وتسبب ريال في صعوبات للفريق الانجليزي في بداية اللقاء لكن يونايتد انتزع التقدم على عكس سير اللعب في الدقيقة 20 عندما وضع داني ويلبيك الكرة بالرأس في شباك الحارس “دييغو لوبيز” بعد ركلة ركنية نفذها “وين روني”.

وتعادل البرتغالي رونالدو – الذي أصبح أغلى لاعبي العالم عندما انتقل من يونايتد الى ريال في 2009 – بعد عشر دقائق أخرى حين ارتقى عاليا ليقابل كرة عرضية من انخيل دي ماريا برأسه ويحولها الى المرمى.

وقال “رونالدو” لشبكة كانال بلوس الاسبانية: “يونايتد فريق لعبت معه لمدة ستة مواسم وأنا معجب به جدا كما يعرف الجميع، إنه فريق قوي جدا في الدفاع وخلق بعض المشاكل لنا، لكن كان بوسعنا تسجيل المزيد من الاهداف من الفرص التي سنحت لنا.”

وتابع “لكن كل شيء وارد في مباراة الاياب بملعب اولد ترافورد وأعتقد أن بوسعنا تسجيل الاهداف والتأهل.”

ومنع ديفيد دي خيا حارس يونايتد – الذي تصدى لتسديدة فابيو كوينتراو في البداية قبل أن تصطدم بالقائم – اللاعب نفسه من التسجيل بشكل رائع في الدقيقة 60 قبل أن يسدد روبن فان بيرسي كرة ضعيفة وهو في وضع جيد قبل 18 دقيقة على النهاية ليسمح لتشابي الونسو بابعادها قبل أن تتخطى خط المرمى.

وتعطي النتيجة أفضلية بسيطة ليونايتد في لقاء الاياب المقرر في مانشستر في الخامس من مارس.

أكورا بريس/ رويترز

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق