اتهام الدوزي بالتواطؤ مع “أعداء” سعد لمجرد

شن عشاق النجم المغربي سعد لمجرد هجوما كبيرا على المغني دوزي، بسبب تعليقه على صورة نشرها المصري محمد رمضان على حسابه الخاص بتطبيق انستغرام.

التعليق فجر غضبا شديدا من قبل معجبي لمجرد، خاصة في ظل الهجمة الشرسة والممنهجة ضده في مصر، والتي تسببت في إلغاء حفله الذي كان مقررا خلال شهر دجنبر المقبل، بمنطقة التجمع الخامس بالقاهرة.

جمهور النجم لمجرد اعتبر أن الخلاف الذي جمعه بالفنان محمد رمضان حول أغنية إنساي، حيث رفض أن يمنح النجم المغربي حقوقه من مداخيل الأغنية على موقع اليوتيوب، – اعتبر – السبب في شن هجوم منظم على لمعلم في مصر ومن تم إلغاء حفله بالقاهرة، إلى جانب أن لمجرد تفوق على رمضان في تحطيم بعض الأرقام على المستوى العربي والإفريقي.

وجاء تعليق دوزي ليفجر غضب عشاق لمجرد الذين وصفوا دوزي بالخائن، والمتواطئ مع أعداء ابن بلده، فيما ذهب البعض إلى إنه وبالرغم من العلاقة التي تبدو ظاهريا جيدة بين لمجرد ودوزي، إلا أن الأخير يعاني من تفوق لمجرد عليه وعلى باقي زملائه، وأنه لم يستطع دخول السوق المصري أو الانتشار بشكل كبير رغم تعاقده مع إحدى الشركات المصرية والدعاية الكبيرة التي قام بها في القاهرة، إلا إن لا طلب على اسمه داخل سوق الحفلات في مصر.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق