لوف يقول إن نوير حارس ألمانيا تعافى من الاصابة

قال المدرب يواكيم لوف إن مانويل نوير حارس المانيا تعافى من اصابة في الكتف وسيبدأ مباراة يوم الاثنين المقبل أمام البرتغال بعدما تدرب مع الفريق يوم الخميس.

وأبلغ لوف الذي ظهر عليه الارتياح في مؤتمر صحفي قبيل مباراة فريقه الافتتاحية في المجموعة السابعة في سلفادور انه من المرجح الى حد كبير أيضا مشاركة القائد فيليب لام الذي كان يعاني من اصابة في الكاحل أمام البرتغال في مركز لاعب الوسط المدافع بدلا من اللعب مع رباعي خط الظهر.

وقال لوف “المخاوف بشأن الاصابات بدأت تتلاشى تدريجيا.”

وتابع “مانويل نوير شارك في التدريبات اليوم وسيكون جاهزا يوم الاثنين.”

وأصيب نوير حارس المانيا الاول على مدار السنوات الاربع الماضية وأحد أعمدة الفريق في الكتف في انتصار فريقه بايرن ميونيخ في نهائي كأس المانيا على بروسيا دورتموند في مايو ايار الماضي. كما أصيب لام ايضا باصابة طفيفة في تلك المباراة.

وألقت اصابتهما بظلال من الشكوك على معسكر المانيا لكاس العالم. ولم يشارك نوير في مباراتين وديتين مع المانيا استعدادا لكأس العالم امام الكاميرون وارمينيا. ولعب لام الذي يعتبر من افضل لاعبي مركز الظهير الايمن في العالم في خط الوسط امام ارمينيا.

وقال لوف “لعب فيليب لام في خط الوسط من البداية امام ارمينيا وانا واثق تماما من انه سيتمكن من اللعب في نفس المركز يوم الاثنين.”

وستواجه المانيا ايضا غانا والولايات المتحدة في المجموعة السابعة.

Read Previous

طبيب يتهم بايرن بالتسبب في غياب ريبري عن كأس العالم

Read Next

المنتج السينمائي فيريرو يشتري سامبدوريا الايطالي