صحيفة إسبانية تكشف الراتب الضخم لميسي مع برشلونة

كشفت صحيفة ”La Vanguardia “ عن مبلغ الحوافز في عقد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الأخير برفقة برشلونة والذي وقعه في 2017 مع الرئيس السابق جوزيب بارتوميو.

وحسب الصحيفة الإسبانية والتي اطلعت على نسخة من العقد فبالإضافة للراتب الكبير الذي يتقاضاه النجم الأرجنتيني ويكلف الفريق 100 مليون كإجمالي الراتب قبل حسم الضرائب فهناك أيضا 78 مليون يورو كحوافز.

وحسب الصحيفة فالنجم الأرجنتيني كان في مشاكل مع الإدارة وغضب من تأخر الجزء الأول من الحوافز البالغ 39 مليون يورو وتأجيل دفعه عدة مرات لكنه في الأخير حصل عليه في شهر يوليوز الماضي.

كما كان مقررا أن يحصل على الجزء الثاني البالغ 39 مليون أورو في نهاية عقده موسم 2020-2021، لكنه تأجل بسبب الأزمة المالية لبرشلونة.

وحسب الصحيفة فسيتم دفع الجزء الثاني على 8 أقساط خلال 4 مواسم كل قسط في 6 أشهر لغاية صيف 2025 حسب اتفاق بين الإدارة واللاعبين على تأخير دفع الرواتب بسبب الأزمة المالية.

وحاولت صحيفة الموندو ديبورتيفو الاتصال بـ ليونيل ميسي ووالده للتعليق على ما كشفته الصحيفة، لكنهما رفضا الحديث عن الأمر مؤكدين أن ميسي لم يتحدث عن العقود والأموال وليس غاضبا من تأجيل دفع رواتبه أو حوافزه المالية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق