الحاجب: مصالح الأمن تعتقل إسباني متورط في قضية “بيدوفيليا”

agora.ma

تمكنت مصالح أمن مدينة الحاجب، يوم الأحد 8 شتنبر الجاري، من إلقاء القبض على شخص أجنبي يحمل الجنسية الإسبانية المدعو “C.G”،

ضبط بنفس مقهى الأنترنيت في محاولة لإستدراج قاصر المسمى “ل.س” لا يتجاوز سنه 11 سنة وهو يعرض عليه مشاهد بورنوغرافية. وجاء اعتقال المتهم بناء على تبليغ من صاحب مقهى أنترنيت بحي التقدم بنفس المدينة.

وأفاد المتهم المشار إليه في تصريحاته أنه كان نزيلا بفندق بمكناس، تاركا أمتعته لدى مواطن مغربي يدعى “م.ب’”، اتضح أنه يقطن بنفس الحي الذي يتواجد به مقهى الأنترنيت المذكور، كما أن له سوابق من أجل الاغتصاب وهتك العرض، وكذا السرقة الموصوفة والنصب.

في سياق متصل، استمعت الضابطة القضائية إلى القاصر المشار إليه بحضور والده، إذ أكد أنه تلقى دعوة من قبل المشتبه فيه لمرافقته لمقهى الأنترنيت لمشاهدة المقاطع البورنوغرافية.

إلى ذلك، تم إخبار النيابة العامة بالمحكمة الإبتدائية بمكناس، حيث أمرت وضع المشتبه فيه الإسباني تحت تدابير الحراسة النظرية في انتظار عرضه على أنظار العدالة.

يشار إلى أن هدا المواطن الإسباني يشكل موضوع مذكرة بحث صادرة عن المديرية العامة للأمن الوطني في أواخر يوليوز من السنة الجارية تحت صك اتهام الإخلال بالحياء مع العنف.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: