أخر الأخبار

عرض زواج مغري.. مليونير يمنح 240 ألف إسترليني لمن يتزوج ابنته

قدم مليونير تايلاندي مبلغا طائلا من المال بالإضافة إلى كل ما يملكه من عقارات لمن يتزوج ابنته البالغة من العمر 26 عاما، المهم أن يكون رجلا يعمل بجد ويجعل ابنته سعيدة.

يمتلك أرنون رودثونج (58 عاما) مزرعة فاكهة في مقاطعة شومفون، جنوب تايلاند. وتساعده ابنته في إدارة أعمال العائلة، ويبدو أن الأب يأخذ على عاتقه تحديد مستقبل ابنته عندما وعد بمنح الرجل الذي سيتزوج ابنته 240 ألف إسترليني.

كما أنه سيعطي صهره المستقبلي مزرعة ضخمة، وهي الأكبر في المنطقة وتقدر قيمتها بملايين الجنيهات. ورغم أن في بعض المناطق في تايلاند يدفع الرجل عادة مهر لزوجته، أبدى الأب استعداده للتنازل عن كل هذه التقاليد أملا في ضمان سعادة ابنته.

ويقول الأب إنه لا يريد شخصا يحمل درجة البكالوريوس أو الماجستير أو فيلسوف، كل ما يريده رجلا مجتهدا ويحب عمله. ورغم أنه لديه العديد من الأبناء، لكنه يريد أن يمنح زوج ابنته كل شيء.

في حين أن الابنة المعروفة باسم ” كرنسيتا”، والتي تتحدث الإنجليزية والصينية بطلاقة، لم يكن لديها أي علاقات سابقة، ولفت انتباهها عرض والدها. لكنها ألمحت أن زوجها المستقبلي سيضطر إلى العمل للحصول على المال من والدها، لأنها تريد استخدام هذه الأموال لإجراء جراحة تجميلية في كوريا.

وقالت إنها لم تكن غاضبة من والدها لكنها كانت متفاجئة بعد أن اكتشفت العرض من أحد الأصدقاء.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق