Intelcia IT Solutions وFortinet يعززان شراكتهما في مجال الأمن السيبراني

الدار البيضاء – أعلنت شركة Intelcia IT Solutions عن إرساء شراكة مع Fortinet ، الشركة الرائدة عالميا في أمن أنظمة ومنصات تكنولوجيا المعلومات ، بهدف تعزيز خدماتها في مجال الأمن السيبراني.

وأوضحت Intelcia IT Solutions الشركة الرائدة في مجال الخدمات المدارة والرقمنة في المغرب في بلاغ صحفي أن هذه الشراكة الجديدة تهم نشر وتشغيل حلول Fortinet الأمنية لزبنائها.

وأضاف المصدر ذاته أن Intelcia IT Solutions تقوم بذلك بتوسيع حزمة خدماتها ودعم زبائنها في جميع القضايا الأمنية.

ونقل البلاغ عن مدير الخدمات المدارة في الشركة فيصل اهالي قوله إن “هذه الشراكة تتيح من جهة تقديم المزيد من حلول ومنتجات الأمن السيبراني في دليل خدماتنا، ومن جهة أخرى ، تمنحنا الفرصة لتطوير خبرتنا في هذا المجال المحدد”.

وأضاف “من خلال خبرتنا الممتدة على مدى 10 سنوات في الخدمات المدارة ، يمكن الآن لشركة Intelcia IT Solutions توفير قيمة مضافة حقيقية كمزود خدمة أمان مدارة MSSP”.

وأشار البلاغ إلى أن العروض الجديدة تغطي الاحتياجات الأمنية الشاملة للشركات والشبكات والتطبيقات والعمليات.

وبالنسبة إلى Fortinet، تفتح هذه الشراكة الجديدة إمكانية الوصول إلى زبناء آخرين وتزويدهم بأحدث التقنيات في مجال أمن أنظمة المعلومات.

وفي هذا الصدد، أكد المدير الإقليمي لFortinet ، يوسف فوزي أن “رؤية الشركة وطموحها ظل ولعدة سنوات مرتبطا بتلبية جميع الاحتياجات الأمنية للسوق بالإضافة إلى توفير الأمن الشامل والبنيات التحتية وأنشطة زبنائنا”.

وأضاف أن “Fortinet هي في الأساس “شركة مبتكرة، وتمكنا من تطوير عروضنا وتكييفها مع بيئتنا ، لأنه إذا كانت الحاجة إلى الأمان قبل بضع سنوات هامشية وبشكل أساسي، فهي اليوم ذات أهمية قصوى وتتعلق بالسحابة والحركية والبيانات”.

وفي سياق هذه الشراكة، نظمت الشركتان بشكل مشترك ندوة عن بعد، حول موضوع “أمن بيانات المقاولة في زمن العمل عن بعد”، وهو موضوع راهني يحظى بأهمية كبرى لدى المقاولات.

يشار إلى أن عادات الاتصال عن بعد تطورت وعلى مدى العقد الأخير وبشكل كبير ، مع ظهور العمل الافتراضي، وهو منحى تسارع بشكل كبير مع بداية الأزمة الصحية لوباء كوفيد-19 عام 2020.

وسلط هذا اللقاء الضوء على المخاطر المختلفة، خاصة البشرية والتقنية منها، المرتبطة بأنماط العمل الجديدة هذه ، بالإضافة إلى الحلول ذات الصلة بحماية البيانات، سواء بالنسبة للمقاولة أو لفائدة الموظفين.

وIntelcia IT Solutions هي قطب خدمات تكنولوجيا المعلومات لمجموعة Intelcia الشركة الرائدة في المغرب في مجال الخدمات المدارة والرقمنة. وتواصل الشركة نموها سنة 2021 من خلال تطوير شبكات الاتصالات وأنظمة المعلومات.

وتدعم Intelcia IT Solutions زبناءها من خلال مراكز الخدمة المتخصصة في مشاريع تعهيد أنظمة المعلومات الخاصة بهم، من التصميم إلى نشر أحدث حلول السوق ، بما في ذلك تشغيل البنية التحتية التقنية والتطبيقات البرمجية ذات الصلة.

وتضم الشركة الآن أكثر من 230 موظفا وتواكب زبناءها في المغرب والكاميرون وكوت ديفوار وفرنسا.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق