بيريز: رونالدو باق ولم نقدم عرضا لبيل ولم نتلقى عروضا لشراء هيغواين!

تحدث فلورنتينو بيريز رئيس فريق ريال مدريد لوسائل الإعلام عن عدة قضايا تهم البيت الملكي وتعاقداته الصيفية وأكد على الخصوص بقاء النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو حتى اعتزاله.

وقال بيريز: “كريستيانو عبر عن رغبته في البقاء حتى الاعتزال ونحن أيضا نرغب في بقاءه حتى نهاية المشوار كما فعل عدة لاعبين كزيدان مثلا وليست هناك أي مشكلة في تجديد العقد والبقاء”.

وأوضح فلورنتينو بيريز أن النادي الملكي لم يتلق أي عرض حول غوانزالو هيغوين وقال: “لم نتلق أي عرض حول هيغوين لا من آرسنال ولا أي فريق آخر ولم يأت أي أحد ليقدم عرض يبلغ 27 مليون يورو”.

ونفى رئيس النادي الملكي رحيل الأرجنتيني أنخل دي ماريا مؤكدا بقاءه في الفريق الموسم القادم وأضاف: “هناك عدة أخبار وكلام حول رحيله ولكنه حاليا باق في الفريق طالما لا وجود لأي عرض رسمي”.

وأشاد فلورنتينو بيريز بالمدرب أنشيلوتي واعتبره رجل المرحلة وقال: “أنشيلوتي مدرب كبير وكان بالنسبة لنا حل أولي وفعلنا كل شيء من أجل التوقيع معه فهو فائز بدوري أبطال أوروبا مرتين ويبحث عن الثالثة وزيدان سيكون مساعدا له لأنه أراد ذلك”.

وتحدث رئيس النادي الملكي عن الويلزي غاريت بيل مؤكدا أنه لاعب كبير لكن الفريق لم يقدم أي عرض رسمي لانتدابه.

وشكر بيريز المدرب السابق جوزيه مورينيو وقال: “لقد قام بعمل كبير ورفع من أداء الفريق وتجاوزنا أزمة دور الستة عشر وبلغنا نصف النهائي 3 مرات متتالية في دوري الأبطال وكان ينقصنا القليل لنتوج باللقب”.

وعبر رئيس ريال مدريد عن أمله في إيجاد حل سريع لمشكل متوسط الميدان الدفاعي تشابي ألونسو وقال: “ما يقلقنا حاليا هو حالة تشابي ألونسو فمتوسط الميدان الدفاعي مهم ونتمنى أن نجد حل سريعا لهذا المركز”.

Read Previous

بوتفليقة سيغادر المستشفى…قريبا

Read Next

مورينهو “يخطط” .. ليجلب لتشلسي “قوة” هجومية