دبي عرض أزياء “مرقفطان” برعاية من المكتب السياحي المغربي بأبوظبي

نظمت الفنانة التشكيلية ومصممة الأزياء المغربية لمياء منهل، ، بدعم ورعاية من الهيئة السياحية بأبوظبي والشرق الأوسط في شخص السيد صديق شاكر مدير المكتب الإقليمي الوطني المغربي للسياحة في ابوظبي لمنطقة الشرق الأوسط وآسيا، عرض أزياء “أوت كوتور” للقفطان المغربي ”مرقفطانMorCaftan ” في دورته الأولى بفندق فور سيزن دبي بالٱمارات العربية المتحدة، بحضور كريم ومؤثر لشيوخ آل مكتوم وسعادة القنصل العام ومجموعة من الدبلوماسيين وزوجات سفراء العالم العربي، وأسماء فنية مغربية وعربية لامعة على الصعيد العربي ونجوم الإعلام وشخصيات اجتماعية.

وحضر العرض أسماء من العيار الثقيل مثل ديفا الفن سميرة سعيد، والفنانة المصرية ريم البارودي، والمطربة المغربية جميلة البداوي كضيوف شرف، والفنان المغربي صاحب الأغاني الشبابية الناجحة أحمد شوقي، والفنانة بيونسي العرب خولة مجاهد جيلان، وكذلك نجمة أرب أيدل الفنانة يسرا ساعوف والفنانة هند المغربية والفنانة نادية المنصوري التي قدمت أغنية جديدة ‘’نوميريك’’ حصريا على ”مرقفطان”، كما قدم الفنان الإماراتي فاضل المزروعي مجموعة من أجمل أغانيه.

ومن بين الأسماء الوازنة التي حضرت العرض الفنانة القديرة حياة الإدريسي، والفنان الإماراتي عبد الله بلخير، والفنانة الصاحبة الحنجرة الذهبية الأردنية زين عوض.

وضم العرض مجموعة كبيرة من مصممي الأزياء المتألقين أوت كوتور مثل المصمم العالمي البير واكنين الذي قدم لوحة فنية مصممة للمغرب والمصممة فاطمة الزهراء بوجيكي، المصممة المغربية البحرينية نسيم الأندلس، المصممة إحسان غيلان، المصممة هدى بنمليح، المصممة ليلي بنحسين، المصممة الشابة فدوى رضوان المقيمة بالإمارات وكذلك المصممة كوثر اليسري، قدمت الحفل الإعلامية المغربية إيمان الحمداوي.

ولأول مرة بالخليج وبشكل حصري تم تقديم منتوج التجميل (قفطان باليت ) وموروكو بليط لصبونجاك، كذلك أميرة لندن منتوج تجميلي طبيعية، والمنتوج الأصيل ”ايزل” المتواجد بدبي مول، مجوهرات زيون التي زينت كل العارضات ومجوهرات وزنة المميزة..

الحفل كان بإدارة ليلتي وضيافة مراسم، كما قدم مطعم تافيلالت بدبي أشهى المأكولات المغربية، أما الميكاب مع خبيرات التجميل نعيمة بناني ونهيلة باربي.

وكانت التغطية الإعلامية من جميع دول الشرق الأوسط والمغرب وأوروبا واختتم الحفل بتكريم جميع المشاركين وكذلك حفل عشاء على شرف كل الضيوف الذين حضروا من جميع الدول العربية لإحياء هذه التظاهرة المغربية الأولى من نوعها في الإمارات العربية المتحدة التي تعرف بالقفطان المغربي وبالتصاميم العالمية لهذا الزي الذي أصبح ينافس كبريات دور الأزياء في العالم.

Read Previous

القناة الأولى المغربية تكسب الرهان وتستقطب ملايين المشاهدين في سهرة رأس السنة

Read Next

بعد مصر وموسكو هدى بنمليح تعرض أحدث تصاميمها بالإمارات