تحديث “أندرويد تى في” يبث إعلانات على التلفزيونات الذكية

يقوم نظام “أندرويد تى في” للتلفزيون الذكص حالياً بعرض إعلانات على بعض شاشات أجهزة التلفزيون المنزلية التص تعمل بنظام “أندرويد تى في” وذلك بفضل تحديث جديد.

وبحسب موقع “سي نت دوت كوم” المتخصص في موضوعات التكنولوجيا، فإن مستخدمي أجهزة التلفزيون الذكي يبلغون في الوقت الراهن عن مشاهدتهم لتطبيقات “رعاة” أو قنوات ترويجية على الشاشات المنزلية العاملة بنظام أندرويد تى في.

وحتى الآن يتم عرض تطبيقات الرعاة والقنوات الترويجية على أجهزة التلفزيون الذكية التي تنتجها شركة “سوني” اليابانية وأجهزة إم آي بوكس – 3 التي تنتجها شركة “شياومي” الصينية “وأجهزة تلفزيون ذكية أخرى من إنتاج شركة “نفيديا شيلد” وغيرها.

ولم تقم شركة خدمات الإنترنت الأمريكية العملاقة غوغل على الفور بالرد على طلب للتعليق ولكنها أبلغت موقع “إكس.دي.أيه ديفيلوبرز” الذي رصد بدء تطبيقات الرعاة والقنوات الترويجية بأن نظام ” أندرويد تى في للتلفزيون الذكي يشغل حالياً برنامجاً تجريبياً” لعرض محتوى للرعاة على شاشات أجهزة التلفزيون المنزلية الذكية.

من ناحيتها وضعت شركة سوني على أجهزة تلفزيونها الذكي صفحة دعم فني تفسر ظهور قنوات الرعاة. وتقول الصفحة إنه لا يمكن تغيير المحتوى يدوياً حيث تديره شركة غوغل مباشرة.

وفي الوقت ذاته يمكن للمستخدم منع ظهورها من خلال قائمة “هوم” عن طريق إنشاء وتفعيل “ملف تعريف مقيد” على جهاز التلفزيون ثم اختيار التطبيقات التي يريد المستخدم استخدامها .

Read Previous

صور وحقائق لإنعاش ذاكرة منتقدي الأحكام الصادرة في ملف معتقلي أحداث الحسيمة

Read Next

المغربي يونس مختار يوقع لنادي نرويجي