الجامعة المغربية لكرة القدم تحدد تذاكر مباراة المغرب وساحل العاج في 30 و 200 درهم

حددت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في بلاغ توصلت “أكورا بريس” بنسخة منه، أثمنة تذاكر المباراة التي ستجمع بين المنتخب المغربي ونظيره الإيفوراي يوم السبت 9 يونيو بملعب مراكش برسم الجولة الثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2014 الذي سينظم بالبرازيل.

وذكرت مصادر، أنه تم طبع 38 ألف تذكرة، كما سيتم توزيع دعوات خاصة على مجموعة من الفعاليات السياسية والرياضية، وهكذا حدد ثمن 30 درهما للمنصة الجنوبية والمنصة الشمالية إضافة إلى المنصة الشرقية، في حين تذاكر المنصة الشرفية حدد في مبلغ 200 درهم.

وحددت الجامعة في بلاغها، نقط بيع التذاكر في كل من الرباط، البيضاء ومراكش، وبالنسبة للأخير فقد حددت نقط البيع التالية: مركب الزرقطوني، القاعة المغطاة لبنشقرون وملعب الحارثي.

في حين عشاق المنتخب بالعاصمة الرباط يمكنهم اقتناء تذاكرهم من مركب الأمير مولاي عبد الله،  أما على مستوى البيضاء فيمكن اقتناء تذاكر المباراة من شباك مركب محمد الخامس.

أما على مستوى طاقم المباراة، فيتكون من الحكم “جهاد جريشة” بمساعدة “أيمن دجيش”، و”تامر دري”، أما الحكم الرابع فهو “عمر فهيم” وجميعهم من مصر.

وستنطلق المباراة على الساعة 8 مساء بتوقيت غرينيتش، التاسعة بتوقيت المغرب، ومن المتوقع أن تحظى بحضور جماهيري كبير باعتبار قوة المنتخب الإفواري، كما أنها المباراة التي ستحدد مصير الناخب الوطني “إيرك غيريتس” مع المنتخب المغربي بعد النتيجة المخيبة التي حققها في غامبيا أداء ونتيجة.

أكورا بريس / خديجة بـراق

Read Previous

بالفيديو لمن فاتته فرصة المشاهدة: بن كيران رئيس الحكومة المغربية أمام مجلس المستشارين

Read Next

بالصور: وفد من فريق برشلونة في زيارة تفقدية لمدينة طنجة